أخبار عاجلة

إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في "غموض".. وتنتظر المصير المجهول

إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في "غموض".. وتنتظر المصير المجهول
إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في "غموض".. وتنتظر المصير المجهول

إلهام عبد البديع فنانة تجمع بين الجمال والموهبة ، اشتركت في العديد من الأعمال التليفزيونية ، وفضلت أن يكون لها طابع مميز  في الأدوار بالإضافة إلي طلتها علي الشاشة، بداخلها موهبة تنتظر من يفجرها ، إلي أن تأتي لنا الان ببطولة اول عمل درامي يجمعها بنجوم لها بصمتها في الفن.

فهي قدمت من قبل قدمت فيلم "يوم مالوش لازمة" ،  "نظرية عمتي"، وفيلم "أهواك" ، وفيلم  "عمر وسلمي 3 "  ، ومسلسلات "طاقة القدر " ،  "لعبة الموت"،  و"باب الخلق " ، و "جريمة في منتصف الليل " .

603.jfif

أما عن مسلسلها حاليا  "غموض"، للمخرج حسام سلامه وإنتاج وليد سامي ، والتي تقول عنه : “حاليا اضع كل تركيزي واهتماماتي لدوري الذي سيكون مفاجأة للجمهور و مفاجآت كتيرة في المسلسل”.

 ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين  منهم ميدو عادل ، وفاء عامر ، إيساف ، محمد نجاتى ، هاجر الشرنوبى ، ندى بهجت ، رنا سماحة ، نهال عنبر ، محمد أبو داوود.

604.jfif

مسلسل غموض

وعن دوري في المسلسل اجسد  شخصيه " حبيبه " في المسلسل التي تكون هي الشخصية المحورية في أحداث المسلسل فهي المنتقمه والشريره والخائنة إلي أن تنتظر المصير المجهول الذي سيكون مفاجاة للجمهور

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق AirPods 4 تأتي بتصميم جديد وخيار ترقية ANC لقد أحدث
التالى إعلام عبري: إدارة بايدن أبدت تفهما لحاجة إسرائيل للرد