أخبار عاجلة

قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا

قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا
قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا

تحرص النجمة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها بين حين لآخر ولتكن دائمة التواصل معهم وتستعرض قوامها الرشيق من كثرة ممارستها للرياضة.

  وبدت مايا ديا في احدث ظهور لها عبر الانستجرام، بإطلالة صيفية رياضية، حيث ارتدت توب قصير كشف عن نحافة خصرها ونسقت عليه تنورة باللون الأبيض لتستعرض قوامها الرشيق بأسلوبها الخاص، فيما انتعلت حذاء رياضي.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تملك مايا دياب ذكاء جعلها تنوع بين إطلالاتها التي تظهر بها من كاجوال وكلاسيك فضلًا عن فساتين السهرة التي تتسم بالجرأة والأثارة لتتصدر الأنظار وتسحب البساط من تحت أقدام نجمات عصرها.

وتهتم كثيرًا مايا بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتباهي بأناقتتها الممزوجة بجرأتها المعادته في كثيرًا من إطلالاتها التي تخطف بها قلوب متابعييها جمهورها، وجعلها تروج لأشهر مستحضرات التجميل الشهيرة أو الماركات العالمية وتصبح سفيرة لعديد من فتيات وسيدات هذا العصر.

وتلعب الإكسسوارات دور أساسي في تغيير مظاهر إطلالات مايا دياب لها طابع خاص ليواكب لمناسبات التي تحضرها وتتألق خلالها عبر حسابها الشخصي أو مقابلاتها وسهراتها الخاصة.

مايا دياب

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980 مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

 

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي

292.jpg
مايا دياب
294.jpg
مايا دياب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باحث سياسي: ما حدث في لبنان كارثة حقيقية بكل المقاييس
التالى رئيس الوفد: تقديم رؤية مشتركة مع نقابة المحامين تؤكد على الحقوق والحريات ومصلحة المواطن