أخبار عاجلة
ضبط عصابة الإتجار بالآثار في قصر النيل -

مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل

مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل

تحدث إمام محمدين مدير قطاع الكرة بنادى الاتحاد السكندري ، عن تحديات الفريق السكندري خلال الموسم الجديد ، وبعض الاخفاقات التي تعرض لها الموسم المنقضي.
 


وواصل خلال تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء :  الموسم الماضي لم يقدم فريق الاتحاد السكندري مستوى جيد ولم يرضى طموحات جماهيره ومجلس الادارة الذي لم يبخل على الفريق ،  في شئ مشكلة فريق الاتحاد السكندري انه بيغير نحو ٥٠ او ٦٠٪؜ من تشكيلة الفريق وهو ما اثر فنيا علينا.

وأضاف : لذلك بحثنا في سوق الانتقالات الحالي على بناء فريق جيد لفترة اطول مجلس ادارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي حرص على التعاقد مع مدرب اجنبي وهو بابافاسيليو لتطوير مستوى الفريق وتحقيق التجانس بين اللاعبين اسلام سمير تعاقدنا معه من حرس الحدود وسيكون مفاجأة الدوري في موسمه الجديد، اضافة الى صفقات جيدة تعطي للفريق حالة من الاستقرار لمدة ٤ او ٥ سنوات قادمة وقابل للتطوير وتدعيم الصفوف بلاعبين افارقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير العمل يستقبل وكيل كلية الإنسانيات والعلوم الاجتماعية بجامعة بدر
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي