أخبار عاجلة
حدث ليلا: مزاعم بشأن اغتيال السنوار ونقل 700 ... -

مهرجان الغردقة الدولى لشباب السينما ينطلق فى منتجع «صن رايز جاردن بيتش ريزورت»

مهرجان الغردقة الدولى لشباب السينما ينطلق فى منتجع «صن رايز جاردن بيتش ريزورت»
مهرجان الغردقة الدولى لشباب السينما ينطلق فى منتجع «صن رايز جاردن بيتش ريزورت»

فى إطار الاحتفاء بالإبداع الفنى والسينمائي، تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة الدولى لسينما الشباب فى الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر فى منتجع «صن رايز جاردن بيتش ريزورت» العائلي بالغردقة. يعد هذا المهرجان منصة مهمة للاحتفال بالمواهب السينمائية الشابة، حيث يتيح الفرصة لصانعى الأفلام الصاعدين لعرض رؤاهم الإبداعية على الشاشة الكبيرة.

يقام المهرجان فى أحد أكثر المواقع الخلابة على ساحل البحر الأحمر، حيث سيوفر «صن رايز جاردن بيتش ريزورت» أجواءً مثالية للمشاركين والزوار على حد سواء. ويأتى هذا للمرة الثانية على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان السنة الماضية فى الفندق نفسه. ومن المتوقع أن يجذب المهرجان صناع الأفلام والنقاد والجمهور، فى حدث يعكس التنوع الثقافى والإبداع الفنى المتنامى بين الشباب.

سيتضمن المهرجان عروضًا لأفلام متنوعة تتناول قضايا اجتماعية وثقافية وفنية، بالإضافة إلى ندوات وورش عمل تتيح الفرصة للشباب لتبادل الأفكار والخبرات مع مخرجين ونقاد سينمائيين بارزين. وستختتم فعاليات المهرجان بحفل توزيع الجوائز يوم 23 سبتمبر، حيث سيتم تكريم أفضل الأفلام والمواهب الشابة.

وعلى ما اعتادت عليه مجموعة «صن رايز» من تنظيم تلك المهرجانات بهدف الترويج للسياحة فى مصر ونشر الثقافات المختلفة بين الدول والعمل على جلب أكبر عدد من السائحين إلى مدن مصر الخلابة، تنظم المجموعة تلك المهرجان بفخر كبير. 

يعد هذا المهرجان إضافة قوية لمكانة الغردقة كوجهة سياحية وثقافية، ومن المتوقع أن يسهم فى تعزيز السياحة الفنية فى مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. قطع المياه عن هذه المناطق اليوم 6 ساعات.. تعرف على الموعد
التالى وزير الصحة والسكان يستقبل الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر