أخبار عاجلة
سعر صرف الدرهم ينخفض مقابل الأورو -

ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر

ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر
ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر

اختتمت اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية بمحافظة البحر الأحمر أعمالها، حيث تم إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين للمشروعات وعددهم 8، وذلك ضمن الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، اللجنة استمرت في تقييم المشروعات لليوم الثاني على التوالي، بعد أن أغلق باب التقديم في 31 أغسطس الماضي.

أُجريت المقابلات الشخصية يومياً خلال الفترة من 7 إلى 12 سبتمبر الجاري، مع أصحاب المشروعات المتقدمة عبر منصة المشروعات الخضراء الذكية، وتتضمن المرحلة الحالية اختيار بعض المشروعات لتصعيدها إلى المنصة الوطنية، حيث سيتم تقييمها من قبل اللجنة العليا المسؤولة عن اختيار المشروعات الفائزة على مستوى الجمهورية.

تضم اللجنة التنفيذية ممثلين من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب ممثلي ديوان عام المحافظة، وجهاز شئون البيئة، والإدارة العامة للبيئة، والمجلس القومي للمرأة.

وأكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على أهمية الالتزام بمعايير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، مشيراً إلى أن المبادرة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية وتعد خطوة مهمة لتعزيز المشروعات الخضراء في مصر.

 

634.jpg
635.jpg
636.jpg
637.jpg
638.jpg
639.jpg
640.jpg
اللجنة 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يلتقي بوكيلة السكرتير العام للأمم ...
التالى مودرن سبورت يخوض مرانه الأول بمعسكر برج العرب