أخبار عاجلة

نقل هارفي واينستين إلى المستشفى لإجراء جراحة قلب طارئة

نقل هارفي واينستين إلى المستشفى لإجراء جراحة قلب طارئة
نقل هارفي واينستين إلى المستشفى لإجراء جراحة قلب طارئة

 تم نقل المنتج السينمائي السابق هارفي واينستين إلى المستشفى لإجراء جراحة طارئة في القلب.، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أمس الاثنين.

 

وقال متحدث باسم محاميه آرثر أيدالا للوكالة إنه تم نقل واينستين إلى المستشفى من سجن جزيرة رايكرز في نيويورك.

 

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن قطب السينما السابق يعاني من آلام في الصدر.

ويقضي واينستين حكما بالسجن بعد إدانته بالاغتصاب وسوء السلوك الجنسي في لوس أنجليس على خلفية حادث وقع في عام 2013 حيث اقتحم غرفة امرأة بأحد الفنادق خلال مهرجان سينمائي في لوس أنجليس.

جدير بالذكر، أنه قد حكم عليه بالسجن لمدة 16 عاما في فبراير عام  2023.

 

ويعد منتج أمريكي، وُلد في حي فلاشينج، بمدينة كوينز، الواقعة في ولاية نيويورك الأمريكية، وهو شقيق المُنتج (بوب واينشتاين).


تخرج (هارفي وينشتاين) في جامعة (نيويورك)، وفي عام 1987 تزوج من (إيف شيلتون) ووقع الطلاق في عام 2004، بعد أن أنجبا ثلاثة أطفال، ليتزوج بعدها من الممثلة الأمريكية (جورجينا تشابمان) في عام 2007 وينجبا طفلين.

 

في أكتوبر 2017، وإثر عدد من ادعاءات التحرش والاعتداء الجنسي والاغتصاب المثارة ضده فيما عرف بفضيحة هارفي واينستين الجنسية، أقيل من مجلس إدارة شركته كما طرد من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة. 

 الاغتصاب على وسائل التواصل الاجتماعي

بحلول 31 أكتوبر، قدمت أكثر من 80 امرأة ادعاءات ضد واينستين. وقد تسببت هذه المزاعم في إطلاق حملة قادها عدد من صفوة نساء المجتمع والمشاهير دعوا إلى تبادل تجاربهن الخاصة بالاعتداء الجنسي أو التحرش أو الاغتصاب على وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج MeToo ومن آثار الفضيحة اطلاق مسمى «تأثير واينستين» (Weinstein effect) على أي رجل نافذ في مختلف الصناعات وإقالة عدد من أقوى رجال الأعمال النافذين حول العالم.

 

جدير بالذكر، أن واينستين اتُهم بالتحرش الجنسي من قبل أكثر من 80 امرأة، بالرغم من كونه يُصر على براءته، مُدعيًا أن لقاءاته الجنسية السابقة كانت بالتراضي.

 

وقبل هذه الأزمة الصحية، ظهر المُتهم أمام المحكمة على كرسي مُتحرك، كما طلب البقاء في سجن ريكرز، لأنه كان يتلقى الرعاية الطبية هناك.

 

هارفي كان دخل المستشفى هذا الصيف لعلاج مجموعة متنوعة من المشاكل، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتضيّق العمود الفقري وتراكم السوائل في قلبه ورئتيه.

 

وأثناء وجوده في المستشفى، أصيب بفيروس كورونا والالتهاب الرئوي المزدوج، ما تطلّب المزيد من الرعاية الطبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. عبد الرحمن مجدي ينتقل لـ بيراميدز
التالى جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي