أخبار عاجلة

شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً

شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً
شبيهة رضوى الشربيني تعلق بعد نشر صورتها: فرحتني جداً

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لفتاة تشبهها بدرجة كبيرة، معلقة: "إيه ده، دي شبهي أكتر مني، مين دي يا جماعة".

شبيهة رضوى الشربيني 

من ناحيتها، عبرت الفتاة شبيهة رضوى الشربيني عن سعادتها بخطوة رضوى الشربيني نشر صورتها عبر صفحتها والتعلق على الشبه بينهما، وقالت في تصريح لإحدى المواقع: صاحية من النوم مخضوضة واتفاجئت، وكنت عامله اللوك دا من شهرين والناس كلها كانت بتقولي إني شبه رضوى الشربيني وكانوا بيعملولها منشن.

142.jpg

أضافت: فرحت من تعليق رضوى الشربيني ونشر صورتي لأنها جميلة ولذيذة وأنا بحبها جدًا وهي متواضعة وبترد على الكومنتات كلها بعد نشر الصورة.

على جانب آخر، كانت انتشرت شائعات شهر يونيو الماضي حول زواج الإعلامية رضوى الشربيني، بعد تداول فيديو لها من كواليس برنامجها هي وبس المذاع عبر شاشة قناة CBC سفرة، خلال تهنئة فريق عمل البرنامج لها، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أن الإعلامية عقدت قرانها دون الإعلان وكشف هوية عريسها.

وكشفت مصادر أن الفيديو المنتشر لـ رضوى الشربيني، كان مزحة من فريق إعداد برنامجها هي وبس المذاع، وذلك بسبب ارتدائها اللون الأبيض بالكامل، الأمر الذي جعلها تشبه العرائس، بجانب أن الفيديو تم تصويره خلال تحضيرات رضوى لـ حلقة الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي