أخبار عاجلة
الزراعة تكشف سبب ارتفاع أسعار الخضروات -
عاجل.. الموت يفجع إعلامي شهير -

كيفية الطلب المسبق لساعة Apple Watch Series 10 الجديدة

كيفية الطلب المسبق لساعة Apple Watch Series 10 الجديدة
كيفية الطلب المسبق لساعة Apple Watch Series 10 الجديدة

قبل الإعلان عن الأجهزة الجديدة خلال حدث إطلاق iPhone 16 It's Glowtime يوم الاثنين في كوبرتينو، تحدث المسؤولون التنفيذيون في Apple عن أحدث مجموعة من الساعات الذكية للشركة. اقترحت الشائعات أننا قد نحصل على Apple Watch X بدلاً من Apple Watch Series 10، إذا كانت الشركة ستستعير مخطط التسمية من هاتف iPhone 2017. لكن هذا لم يحدث، إنها بالفعل Apple Watch Series 10. بالإضافة إلى الجهاز القابل للارتداء الرائد، رأينا أيضًا الإعلان عن تشطيب جديد لساعة Apple Watch Ultra 2. لسوء الحظ، بعد انتظار دام عامين، لم يتم تحديث Apple Watch SE إلى الجيل الثالث. تفتح Apple Watch 10 الجديدة للطلب المسبق اليوم ويجب أن تبدأ الشحن في 20 سبتمبر. إليك كيفية الطلب المسبق لساعتك.
لطالما كانت Apple Watch تأتي بحجمين؛ بالنسبة للأجيال القليلة الماضية، كانت خياراتك هي قياسات العلبة 41 أو 45 مم. الآن مع Apple Watch 10، تحصل على حجم واحد فقط - وهو أكبر حتى من Apple Watch Ultra - مع شاشة OLED ذات زاوية واسعة. لكنها تأتي الآن بلمستين معدنيتين: الألومنيوم أو التيتانيوم. وعلى الرغم من الشاشة الأكبر، فهي أنحف بنسبة 10 في المائة من سابقتها وأخف وزنًا بشكل عام.

بالداخل، يوجد S10 SIP جديد ومقياس عمق مدمج جديد، تمامًا مثل Ultra، للغوص والأنشطة الأخرى تحت الماء. سيساعد مستشعر مقياس التسارع الآن في اكتشاف "اضطرابات التنفس" لتحديد انقطاع النفس أثناء النوم.

سيتم شحن أحدث جهاز قابل للارتداء من Apple مع watchOS 11، والذي سمعنا عنه خلال WWDC في يونيو. يجلب البرنامج معه مجموعة من الميزات الجديدة التي تركز على الصحة واللياقة البدنية والتي سيدعمها الجهاز القابل للارتداء الجديد، بما في ذلك Training Load وتطبيق Vitals الجديد.

نحن من المعجبين الكبار بالجيل السابق، Apple Watch Series 9 وميزات Double Tap الخاصة به. لقد أطلقنا عليها اسم أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها. بمجرد أن نحصل على هذه الساعة الجديدة لتجربتها، سنخبرك ما إذا كانت ترقى إلى مستوى التوقعات العالية التي وضعها سلفها.

تأتي Apple Watch 10 الجديدة بلون أسود لامع جديد من الألومنيوم المصقول، إلى جانب الذهب الوردي والألومنيوم الفضي وتشطيبات التيتانيوم الجديدة أيضًا. تبدأ أسعار الساعات من 399 دولارًا. تم فتح الطلبات المسبقة في نفس يوم الحدث. يجب أن تبدأ واجهة متجر Apple والأجهزة القابلة للارتداء في الشحن في 20 سبتمبر.


Apple Watch Ultra 2 الجديدة
لم تحصل Apple Watch Ultra 2 على تحديث y، لكنها تحتوي على لمسة نهائية سوداء جديدة وحزام Milanaise جديد من التيتانيوم.

لا تزال Apple Watch Ultra 2 تأتي بحجم واحد فقط، 49 مم، وتأتي الآن باللون الأسود أو التيتانيوم. يبلغ سعره 799 دولارًا، ومثل كل شيء آخر تم الإعلان عنه، سيُفتح للطلب المسبق اليوم، وستصل الوحدات إلى المتاجر في 20 سبتمبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التفاصيل الكاملة لحفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
التالى عودة تحويلات المصريين بالخارج إلى طبيعتها يؤكد الثقة في السياسة النقدية