أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -
تعرف على موعد الحفل القادم للفنان علي الحجار -

بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت

بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها بصورة لها من إحدى غرف المستشفيات وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وأرفقت مع الصورة عبارة " شكرا لكل من سأل عليا، ربنا يتم شفايا على خير.

107.png

وكشفت طلبة تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة، فعلقت على الصورة قائلة : “الحمد الله مرارتي اتفقعت وشلتها”.

108.png


وتوالت التعليقات على المنشور داعية لها بالصحة وتمام الشفاء ، وكان أبرزهم الفنانة هبة مجدي حيث علقت قائلة:" الف سلامة عليكي حبيبتي شفاكي الله و عفاكي ربنا يقومك بالف سلامة" والفنانة هند رضا قائلة:"سلمتك ألف سلامة " ، والإعلامي تامر شلتوت قائلًا :"ألف سلامة"، والفنانة إيناس عز الدين قائلة:" حبيبتي الف سلامه عليكي ربنا يتمم شفاك على خير ".

109.jpg

فيلم الملكة  

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة، فيلم،"الملكة" بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة اللبنانية: المستشفيات تستقبل أعدادا كبيرة من المواطنين عقب انفجار أجهزة اللاسلكي
التالى مزاد لبيع 42 محلا وحضانة ومخبزا في الإسكان الاجتماعي بالدقهلية