أخبار عاجلة
يحيي عطية الله: حضرت إلى الأهلي لحصد البطولات -

أنوشكا: حسيت بنجاحي من استقبال الجمهور ليا على مسرح مكتبة الإسكندرية

أنوشكا: حسيت بنجاحي من استقبال الجمهور ليا على مسرح مكتبة الإسكندرية
أنوشكا: حسيت بنجاحي من استقبال الجمهور ليا على مسرح مكتبة الإسكندرية

أعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفلها الأخير الذي أحيته في مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف.

أنوشكا: كنت سعيدة جدًا وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي

 

وقالت أنوشكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل خلال برنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية صدى البلد 2: "كنت سعيدة جدًا وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي، وبقالي فترة مش بقف على المسرح، ولما لاقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي، حسيت بمحبة كبيرة منهم".

أنوشكا: ربنا كرمني آخر كرم في حفلتي الأخيرة

 

وأضافت أنوشكا في حديثها قائلة: "الحمد لله، ربنا كرمني آخر كرم في حفلتي الأخيرة، استقبال الجمهور ليا على المسرح خلاني حاسة بدفء كبير وفرحة حقيقية بكل نجاح بقدمه."

 

واختتمت أنوشكا كلامها حول دعم عائلتها لها في مشوارها الفني، قائلة: "الفضل في نجاحي، سواء في الغناء أو التمثيل، يعود لله أولًا ثم لوالدي ووالدتي لأنهم كانوا دايمًا يدعموني".
 

أنوشكا : تكشف سر نجاح الزعيم عادل إمام فنيا

 

كشفت الفنانة أنوشكا عن كواليس تعاونها مع الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أنه شخصية تتمتع بمزاج متقلب، إلا أنه يتميز ببساطة كبيرة في التعامل مع فريق العمل.

أنوشكا: سافرت كثير مع عادل إمام
 

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، أوضحت أنوشكا أنها سافرت كثيرًا مع عادل إمام، وكانت تجربتها معه مليئة بالبساطة والتواضع، مشيرة إلى أن سر نجاح الزعيم يكمن في تلك البساطة التي يتعامل بها مع من حوله.

 

الزعيم عادل إمام يحرص على أن يكون كل شيء منضبطًا أثناء التصوير

 

وعن الأخبار المتداولة بشأن انفعالات عادل إمام خلال التصوير، أوضحت أنوشكا أن الزعيم يحرص على أن يكون كل شيء منضبطًا أثناء التصوير، مشددة على أنه يحب أن يكون الممثلون حافظين لأدوارهم، لكنه في الوقت نفسه يُقدر رهبة الفنانين في بداية العمل.

 

واختتمت أنوشكا حديثها بالقول إن عادل إمام يكره التأخير، حيث يُعد من أوائل الحاضرين في موقع التصوير دائمًا، مما يعكس انضباطه الشديد في العمل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكافأة مثيرة للامين يامال من فريقه برشلونة
التالى وزير البترول يعتمد نتائج أعمال "ويبكو" ويستعرض نجاحات وجهود الشركة