أخبار عاجلة

منتخب أوكرانيا يسقط في فخ الخسارة أمام ألبانيا بأمم أوروبا

منتخب أوكرانيا يسقط في فخ الخسارة أمام ألبانيا بأمم أوروبا
منتخب أوكرانيا يسقط في فخ الخسارة أمام ألبانيا بأمم أوروبا

سقط منتخب أوكرانيا في فخ الخسارة أمام ضيفه ألبانيا بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة الأولى بالموسم الرابع لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، مساء السبت.

منتخب أوكرانيا

كما لم يحافظ منتخب أوكرانيا على تقدمه بهدف يوخوم كونوبليا بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت في العاصمة التشيكية براج بسبب الغزو الروسي للأراضي الأوكرانية، بل نجح المنتخب الألباني في إدراك التعادل بهدف أدريان إسمايلي في الدقيقة 54.

 

وأضاف ياسر أساني الهدف الثاني في الدقيقة 66 ليقتنص الضيوف ثلاث نقاط ثمينة، وتساوى منتخب ألبانيا بهذا الفوز مع جورجيا الذي يعتلي صدارة المجموعة الأولى بالمستوى الثاني متفوقا بفارق الأهداف بعد فوزه على التشيك بنتيجة 1/4 في وقت سابق يوم السبت.

 

وسيحل المنتخب الأوكراني ضيفا على التشيك في مباراة الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب المنتخب الألباني ضد ضيفه جورجيا في نفس اليوم بمواجهة حاسمة على انتزاع الصدارة.

 

فاز منتخب اليونان على ضيفه فنلندا بنتيجة 3/ صفر ضمن منافسات الجولة الأولى بالموسم الرابع لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم السبت.

 

وردة يطلب تمثيل منتخب اليونان بعد حصوله على الجنسية


هز منتخب اليونان شباك منافسه بهدفين في الشوط الأول، حيث تقدم عبر لاعبه فوتيس يوانيديس في الدقيقة 23.

 

واستفاد "الإغريق" من هدف ذاتي سجله بنجامين كالمان لاعب فنلندا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37.

 

وأضاف يوانيديس الهدف الثاني له والثالث لليونان في الدقيقة 76، وبهذا الفوز يعتلي منتخب اليونان صدارة المجموعة الثانية بالمستوى الثاني متفوقا بفارق الأهداف عن إنجلترا التي فازت على أيرلندا 2/ صفر في وقت سابق مساء أمس السبت.

 

ويحل المنتخب اليوناني ضيفا على أيرلندا في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، بينما يستقبل الإنجليز منتخب فنلندا في نفس اليوم.

 

أعلن عمرو وردة، لاعب فريق أتروميتوس اليوناني، عن تقديم طلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للسماح له بتمثيل منتخب اليونان بدلاً من منتخب مصر وذلك بعد حصوله على الجنسية اليونانية، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار تغيير جنسيته الرياضية.

 

أسباب طلب وردة تمثيل منتخب اليونان

وأوضح عمرو وردة في تصريحات صحفية،  أنه اتخذ هذا القرار بعد تلقيه إشعارًا من اتحاد الكرة المصري بعدم إمكانية تمثيله للمنتخب المصري في المستقبل.

 

وكان قد أثار وردة العديد من الأزمات في صفوف المنتخب المصري، بما في ذلك اتهامات تتعلق بالتحرش بالفتيات، والتي أدت إلى استبعاده من صفوف الفريق وعدم استدعائه مجددًا.

 

وتسود حالة من الجدل حول قرار وردة، حيث يعتبره البعض محاولة للتخلص من الأزمات التي واجهها مع المنتخب المصري، الخطوة الجديدة قد تفتح المجال له للعودة إلى المشاركة الدولية تحت راية منتخب اليونان، وهو ما يثير تساؤلات حول تأثير هذا التحول على مسيرته المهنية ومستقبله في عالم كرة القدم.

 

إذا ما تمت الموافقة على طلب وردة، قد يتيح له ذلك الفرصة للعودة إلى المنافسات الدولية، لكنه في الوقت نفسه قد يواجه تحديات جديدة في محاولته للتأقلم مع منتخب جديد وجماهير مختلفة، وأيضًا ما سيتعرض له من غضب من الشارع المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فوز ساحق للمنتخب الهولندي على البوسنة والهرسك بدوري أمم أوروبا
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي