أخبار عاجلة
وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية -
كولر يحذر الأهلي: الاحتفالات انتهت.. القمة تنتظر -

«ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية

«ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية
«ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية

أطلقت الجمعية المصرية للمحللين الفنيين «ESTA» برئاسة محمد يونس نموذج محاكاة سوق المال لطلاب كلية الأعمال بجامعة الإسكندرية.

يهدف النموذج إلى نشر الثقافة المالية والاستثمارية، وكذلك مفاهيم سوق المال، والتداول فى البورصة، يستمر البرنامج التدريبى 13 يوما، يتم خلال هذه الفترة تقديم محاضرات مكثفة للطلاب عبر متخصصين فى مجال سوق الأوراق المالية.

كما تقدم الجمعية المصرية للمحللين الفنيين فى هذا البرنامج 4 محاضرات حول التحليل الفنى والثقافة المالية، حيث يحاضر خلالها صالح ناصر رئيس اللجنة التعليمية بالاتحاد الدولى للمحللين الفنيين.

كما تقوم الجمعية أيضاً بتنظيم ورشة عمل حول برمجة استراتيجية التداول وتقييم استراتيجية البرمجة.. يستفيد من الورشة 30 عضوا من المحللين الفنيين سواء من الأعضاء أو خريجى الجمعية.

كانت الجمعية قد قامت بفتح باب التسجيل لطلاب الجامعات المصرية الراغبين فى دراسة وتعلم الاستثمار، بصورة أكثر احترافا، ووصل عدد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل للاستفادة من الدورات المجانية إلى 400 طالب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصريح ناري من مدرب المنتخب الإيراني للفوتسال قبل مواجهة المغرب
التالى الحارس الأمين محمود جاد: "تأهل الأخضر طبيعي وجهاز المنتخب يعرفني جيدا"