أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

بعد تدهور حالته.. استقرار الحالة الصحية للعراقي أيمن حسين

بعد تدهور حالته.. استقرار الحالة الصحية للعراقي أيمن حسين
بعد تدهور حالته.. استقرار الحالة الصحية للعراقي أيمن حسين

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين بعد أن خضع  إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.

 

وأوضح بيان للاتحاد العراقي اليوم أن أيمن حسين " خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت".

 

كما قدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالةِ اللاعب أيمن حسين، بشكل مستمر وتقديم جميع التسهيلات وهو مايعكس  قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.

 

وأكد أحمد الموسوي نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد حاليا في مدينة البصرة في بيان صحفي وزع اليوم أن "حالة اللاعب أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابةٍ قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني التي أقيمت مساء أمس في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية مباراة حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر".

 الحالة الصحية للاعب أيمن حسين

وأضاف أن الإصابة :"أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلا جراحيا، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالة الصحية للاعب  أيمن حسين بشكل مستمر من خلال تواجدهما المباشر مع الفريقِ الطبي في أحد مستشفيات الكويت".

 

وفي وقت سابق؛ عزز منتخب الأرجنتين صدارته لتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

 

كما حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه منتخب تشيلي مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي)، بالجولة السابعة للتصفيات.

 

وفي غياب الساحر ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي بداعي الإصابة، افتتح أليكسيس ماك أليستر، نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، التسجيل لأبطال العالم في الدقيقة 48.

 

وأضاف خوليان ألفاريز، الذي رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من مانشستر سيتي الإنجليزي لأتلتيكو مدريد الإسباني، الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 84.

 

وتكفل باولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار جديد من لاليجا لمكافحة العنصرية في الملاعب الإسبانية
التالى تسبب الخرف.. طبيب نفسي يحذر من التأثير السلبي للهواتف على الأطفال (فيديو)