أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -

روتين دينا الراقصة في الحفاظ على رشاقتها وجمالها (فيديو)

روتين دينا الراقصة في الحفاظ على رشاقتها وجمالها (فيديو)
روتين دينا الراقصة في الحفاظ على رشاقتها وجمالها (فيديو)

كشفت الراقصة دينا عن سر حفاظها على جمالها ورشاقتها وسر عدم ظهور علامات وآثار تقدمها في العمر مشيرة إلى أنها تتبع نظام غذائي وروتين يومي منذ الصغر.

 

وقالت دينا خلال مقطع فيديو"أسمع مع دينا" نشرته عبر حسابها على «إنستجرام»: «أحيانا بيقولوا حاجات تضحك، يقولوا أنتي كبرتي يا دنيا، هو انتي مبيبانش عليكي الكبر ليه؟ مبيبقاش فاهمة هو أنا كبرت ولا مبيبانش عليا الكبر، أنا مبتأثرش أوي عشان مضايقش اللي بيحبوني».

 

تابعت: «أنا كبرت بجد بس مبيبانش عليا الكبر بجد، لأن من وأنا عندي 15 سنة لحد النهاردة عمري ما نمت وفي وشي مكياج، ولازم احط كريم بليل وكريم بالنهار، وعمري ما استحميت و محطتش كريم للجسم، ولازم ألعب رياضة كل يوم، أو أرقص».

 

وأضافت: «مباكلش غير مرة في اليوم طول عمري، الصيام المتقطع اللي طالعين فيه دلوقتي أنا بعمله من وأنا 15 سنة، أنا مبحبش الاكل اوي، بحب نعمة ربنا، وكل أصناف الأكل إنما مفيش حاجة عندي أهم من نفسي، بالتالي بحافظ على نفسي إني أوصل لين معين وأنا محافظة على نفسي».

اختتمت: «مبزعلش لما بيقولوا كبرتي لأني دي الحقيقة ومش متضايقة،يا رب كلكوا توصلوا لسني وتبقوا زيي».

ونشرت دينا عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام برومو البرنامج، الذي يحمل اسم “اسمع من دينا”، ومن المقرر إذاعة البرنامج عبر المنصات الرقمية.

وأظهر البرومو جانبا من حديث دينا في البرنامج في مواضيع مختلفة، ومنها الرقص الشرقي وردها على من لا يعتبرونه من الفنون، وأيضا طريقتها للحفاظ على مظهرها الشاب.

 

795.jpg

وكانت دينا قالت أن المجتمع يعاني من حالة وصفتها بالغريبة جدًا، بينه وبين الراقصة، حيث يدعونها لإحياء الأفراح والحفلات، لكنهم لا يتزوجون منها.

وأضافت دينا خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح، أن ما قدمته الفنانة نبيلة عبيد في فيلمها الراقصة والسياسي في شخصية سونيا سليم، جزء كبير من الصراع التي تعيشه الراقصة في المجتمع المصري.

 

وقالت أن ما لا يعرفه المُجتمع عنها أنها شخصية عادية كما باقي الشخصيات، أم وربة منزل، أطبخ بنفسي وأقوم بأمور المنزل بنفسي، وهذه حالة من أيام تحية كاريوكا، وأضافت أن في بداية حياتها العملية، كان لديها صراع في تغيير نظرة المُجتمع للراقصات، لكنها خسرت في هذا الصراع ولم تستطع تغيير نظرة المُجتمع، لكنها اكتفت بتغيير وجهة نظرها هي عن المهنة وعن المُجتمع.

 

وقالت دينا أنا مبخافش من ربنا، كل الناس عندها الخوف وبيغلطوا وعندهم التقوى وبيغلطوا، وأنا بغلط عادي، وأكدت أن من المصائب في مُجتمعنا أن الصور النمطية، فالمغني الذي يقف على المسرح ويغني لا يعرف الله، ورُبما الممثل والممثلة وحسب الأدوار التي يقدمونها، ومن الأشياء الغريبة التي حدثت معي، حينما قلت أنني أقرأ آية التحصين قبل العمل، فوجئت بهجوم شديد، لكن في النهاية لا أضع هذه الآراء في أهتماماتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناة عربية تكشف اعتقال تونسيين وجزائريين في محاولة الهجرة
التالى قرار عاجل من التعليم بشأن مسابقة الـ 30 ألف معلم بالمرحلة الثانية