أخبار عاجلة

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. الخمول يسيطر على العقرب

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. الخمول يسيطر على العقرب
حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. الخمول يسيطر على العقرب

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الجمعة 6 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

25.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 6 سبتمبر

قد يكون أحد أفراد الأسرة مكتئبًا وغير مستعد للتحدث عما هو خطأ، قد ينتشر مزاجه إلى الجميع، لذا قد تكون فكرة جيدة أن تسأل عما هو الخطأ، وعلى الصعيد المهني يمكن لعدد من المكالمات أن يقاطع عملك، وقد تجد ذلك مزعجًا لا تخف من السماح للبريد الصوتي بتلقي المكالمات.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الجمعة 6 سبتمبر

قد يجعلك التعب تشعر بالخمول اليوم يا برج العقرب، ومن المرجح أن ترغب في البقاء في المنزل في السرير بدلاً من الذهاب إلى أي مكان، هذا يتعارض مع ميولك الطبيعية، لذلك قد تميل إلى الاستسلام والخروج على الرغم من وعكتك لا تقع في هذا الفخ، احصل على قسط من الراحة حتى عندما تضطر إلى الخروج، ستعود إلى طبيعتك القديمة مرة أخرى.

24.png
حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 6 سبتمبر

قد تؤدي الأخبار السيئة على ما يبدو عن وضعك المالي إلى إخراج طبيعتك المتوازنة عادةً عن مسارها، انظر في الأمر بعناية قبل الذعر يا برج الحوت ربما حدث خطأ في الكمبيوتر أو خطأ آخر، أو ربما خلط شخص ما بينك وبين شخص آخر، اتخذ الخطوات اللازمة لتصحيح الخطأ إنه أمر مرهق، لكنك ستشعر بالارتياح عندما تعلم أن كل شيء كان أفضل مما بدا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكاديمية مصر للطيران تحتفل بتوقيع عقد شراكة لتوريد حزم تدريبية خاصة بطراز A350
التالى السيسي: مصر وتركيا موقفهما موحد حيال المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة