أخبار عاجلة

لقت العوض فى الزوج الثانى.. لقطات من حفل زفاف البلوجر مريم سيف

لقت العوض فى الزوج الثانى.. لقطات من حفل زفاف البلوجر مريم سيف
لقت العوض فى الزوج الثانى.. لقطات من حفل زفاف البلوجر مريم سيف

احتفلت البلوجر مريم سيف بزواجها للمرة الثانية ، واعتمدت على إطلالة رقيقة وفستان " أوف شولدر".

 

من هى البلوجر مريم سيف..

 

والبلوجر مريم سيف هى مصممة أزياء مصرية، ومن العمر 26 عامًا، ومُطلقة من الأنفلونسر محمد شرف، ورُزقت بطفلة من طليقها.

 

تخرجت مريم سيف من كلية الإعلام، وأصبحت ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً منصة إنستجرام التي استطاعت أن تجمع عليه أكثر من 3 ملايين متابع، من خلال عملها في مجال الموضة والدعاية والإعلان عن كل ما يتعلق بالمرأة مثل منتجات العناية بالبشرة وبعض ماركات الملابس النسائية الشهيرة ومستحضرات التجميل. 

226.jfif
مريم سيف 

 

وكشفت البلوجر مريم في تصريحات سابقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أنه زوجها السابق لم ينفق على طفلته منذ ولادتها.

 

وذلك بعد أن حصلت على تسجيلات صوتية لطليقها وعائلته وهم يتفقون عليها، بالإضافة إلى تخليه عنها أثناء مرضها، وتحديدًا خلال قيامها بإجراء فحوصات طبية بشأن مرض السرطان.

 

وأنجبت مريم سيف الدين طفلتها الصغيرة في 10 أكتوبر 2021، بعد أن نشبت كثير من الخلافات مع طليقها الأنفلونسر محمد شرف، واتهمت البلوجر مريم سيف طليقها بالتهجم عليها في أغسطس 2022.

 

وقبل فرحها بأيام تلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بلاغا من البلوجر مريم سيف تتهم فيه شابا بالتحرش بها داخل إحدى محطات الوقود بالقاهرة الجديدة.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بالانتقال لمحل البلاغ لفحصه وتحديد المتهم من خلال مراجعة كاميرات المراقبة بمحطة الوقود المشار إليها، وبالفعل تم تحديد هويه المتهم والقبض عليه، وإحالته للنيابة التي قررت سرعة إجراء التحريات، وثبت أنه لمسها دون قصد وتم التصالح بينهما.

 

فاستمعت، نيابة القاهرة الجديدة، إلى اقوال المتهم بالتحرش بالبوجر مريم سيف داخل كافيه بإحدى محطات الوقود بمنطقة الرحاب.

 

227.jfif

وأكد الشاب، في التحقيقات، أنه كان يتواجد في كافيه بإحدى محطات الوقود وأثناء ذلك تصادف مرور البلوجر مريم سيف واصطدمت بها عن طريق الخطأ دون قصد، واعتذرت لها في نفس اللحظة، مؤكدا" مشيت ومتكلمتش معاها".

 

وأمرت النيابة، بتفريغ كاميرات المراقبة التي أظهرت الشاب أثناء مروره داخل كافيه بإحدى محطات الوقود بمنطقة الرحاب، بالقاهرة الجديدة.

 

وقررت النيابة العامة بالقاهرة إخلاء سبيل الشاب المتهم بالتحرش بالبلوجر مريم سيف بضمان محل إقامته على ألا يكون على ذمة قضايا أخرى بعد، وذلك بعد تصالح الطرفين .

 

وأثارت مريم سيف من قبل الجدل بخبر خطوبتها، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الصورة معلقين« انتي لحقتي تنسي»، ولكن هنأ البعض الآخر مريم سيف بطريقة كبيرة.

 

 

228.jfif
229.jfif

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باحث: لقاء السيسي وبوريل ركز على جهود مصر لوقف إطلاق النار
التالى حكومة برلين تكشف إصابة نائب المستشار الألماني بفيروس كورونا