أخبار عاجلة
حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي -
لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل -

وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي

وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي
وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي

استقبل المستشار “أحمد عبود” رئيس مجلس الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس الخاص والأمين العام،  المستشار “عدنان فنجري” وزير العدل بمقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية.

و رحب المستشار رئيس مجلس الدولة  بالمستشار وزير العدل، على هذه الزيارة الكريمة، والتي تأتي في توقيت حرص واهتمام الدولة بالقضاء وشئونه في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية

وأعرب وزير العدل عن سعادته باللقاء، لافتا إلى تقديره للأداء المتميز، والجهد الملموس في التطوير داخل جميع أقسام مجلس الدولة، وما تحقق بشأن سرعة الإنجاز في القضايا، ومجابهة التحديات وصولا لتحقيق العدالة الناجزة، وما تحقق من إنجازات في مجال التحول الرقمي وأثره في تطوير منظومة العدالة، والتي تسهم في تحقيق مصلحة المواطن، وترسيخ شعوره بالعدالة.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الدولة، عن شكره وتقديره للمستشار وزير العدل، متمنيا دوام التعاون والتواصل بما يكفل الخير لمصرنا الحبيبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخر تحديث لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء
التالى رئيس جامعة بدر: نتبنى رؤية الدولة المصرية في تقديم تعليم جامعي عالي الجودة