أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

ICT Misr تعلن عن قطاع شامل لتطبيقات البنوك نوفمبر المقبل

ICT Misr تعلن عن قطاع شامل لتطبيقات البنوك نوفمبر المقبل
ICT Misr تعلن عن قطاع شامل لتطبيقات البنوك نوفمبر المقبل

قال المهندس محمد المفتي رئيس مجلس إدارة شركة "ICT Misr" المتخصصة في الحلول التكنولوجية والبنية التحتية الرقمية، إن ICT Misr نجحت في تحقيق حجم أعمال 2023 خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 فقط مع توقعات بمضاعفة حجم الأعمال بنهاية العام، وكانت قد حققت العام الماضي 2023 نسبة نمو بلغت 500% مقارنة بعام 2022.

أشار إلى أن‏"ICT Misr" تتوسع بإنشاء قطاع شامل للبرامج والتطبيقات المالية للبنوك والـ Core‏ Banking بعد 7 سنوات من النجاح في خدمات البنية الرقمية والأمن السيبراني والأجهزة والبرامج Software & Hardware.

أوضح أنه تم سيتم تدشين أعمال قطاع التطبيقات المالية لشركة ICT Misr خلال المشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر CairolCT24 في نوفمبر المقبل، وقد تم الانتهاء من تكوين فريق العمل.

أضاف أن القطاع المصرفي يستحوذ على 80% من حجم أعمال الشركة بما يؤكد ثقة القطاع المصرفي ويدفع "ICT Misr" نحو تقديم المزيد من الخدمات الرقمية للبنوك وكبرى المؤسسات المالية من النهاية إلى النهاية.

تابع أن ثقة البنوك في خدمات ICT Misr" يؤكد توقعات اقتناصها حصة سوقية متميزة من خدمات البرامج والتطبيقات المصرفية في ظل انخفاض عدد الشركات التي تقدم هذه الخدمات.

لفت إلى أن القطاع الجديد يستهدف تقديم المزيد من الخدمات للقطاع المصرفي وقطاعات التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى خدمات التطبيقات المالية وتطبيقات مشغلي خدمات الاتصالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. زيادة 1000 درهم في أجور هؤلاء الموظفين
التالى وليد الركراكي يحدد برنامج المنتخب المغربي القادم