أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

منعاً للتلاعب.. تحدد أسعار تجهيز ملفات التصالح بالمنوفية

منعاً للتلاعب.. تحدد أسعار تجهيز ملفات التصالح بالمنوفية
منعاً للتلاعب.. تحدد أسعار تجهيز ملفات التصالح بالمنوفية

حددت نقابة المهندسين بمحافظة المنوفية، أسعار تجهيز ملفات التصالح، وذلك بعد شكاوى متعددة من مغالاة البعض في الأجور، ما يسبب أعباء على المواطنين.

وأرسل أشرف فرحان نقيب المهندسين بالمنوفية، خطابا بالتفاصيل إلى السكرتير العام للمحافظة لتطبيق والإعلان لمنع التلاعب في أسعار التعامل مع ملفات التصالح
 

وجاء خطاب نقابة المهندسين بالمنوفية إلى ديوان عام المحافظة، بناء على القانون 287 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية التي تنص في المادة رقم 5 بأنه يتعين على المواطن المتقدم بطلب التصالح إحضار المستندات المذكورة في البند رقم 4و 5 و6 من استشاري أو مهندس حسب الأحوال طبقا للقانون.

أسعار التعامل ملفات التصالح 
 

ونظرا لتدخل بعض العناصر من غير المهندسين في هذا الملف، مما يترتب عليه زيادة في سعر الملف، والتي تتسب في زيادة أعباء المواطنين، سعت النقابة في شأن انهاء ملف التصالح والتيسير على المواطنين للتصدى لهذه العناصر.

وعرض نقيب المهندسين في خطابه أسعار ملفات التصالح لعرضها على المواطنين الذين يتضررون من الأسعار، التي تعرض عليهم نظرا لتدخل فئات أخرى غير المهندسين في هذا الملف، 70/ جنيه أي مبنى أقل من ثلاثة أدوار أو مساحته أقل من 200م تكلفة اجمالية، أي مبنى بتراوح بين ثلاثة أدوار إلى ستة أدوار أو مساحته تزيد عن 200م تكلفة إجمالية1000جنيه.

خطاب نقيب المهندسين بالمنوفية بشأن ملفات التصالح
ويشمل هذا السعر رفع الموقع من الطبيعة، الرسم الهندسي الخاص بالمبني، الشهادة المؤمنة الصادرة من نقابة المهندسين الخاصة بالمهندس ونموذج 2أ او نموذج 2ب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج
التالى كوريا الجنوبية ونيوزيلندا تؤكدان أهمية رفع مستوى التعاون إلى شراكة استراتيجية شاملة