أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

تطبيق التوقيت الشتوى 2024.. موعد تأخير ساعتك 60 دقيقة

تطبيق التوقيت الشتوى 2024.. موعد تأخير ساعتك 60 دقيقة
تطبيق التوقيت الشتوى 2024.. موعد تأخير ساعتك 60 دقيقة

تطبيق التوقيت الشتوى 2024.. بدأ العمل بالتوقيت الصيفي آخرجمعة من شهر إبريل 2024، وفقًا لقرار من مجلس الوزراء،  ومن المقرر أن يستمر تطبيقه حتى آخر خميس من شهر أكتوبر المقبل، ليكون ذلك هو الموعد الرسمي لانتهاء التوقيت الصيفي، وهو ما يعني تطبيق التوقيت الشتوي رسميا.

تطبيق التوقيت الشتوي

ومن المقرر أن يستمر تطبيق التوقيت الشتوي حتى أبريل 2025، وحين يبدأ تطبيق التوقيت الشتوي 2024، يتم تأخير الساعة 60 دقيقة، كما يشهد التوقيت الشتوي تقليل عدد ساعات النهار، وزيادة عدد ساعات الليل.

 فوائد تطبيق  التوقيت الشتوي

وقد كشف المتحدث باسم مجلس الوزراء، في وقت سابق عن فوائد تطبيق الشتوي، وهي : توفير مبلغ 25 مليون دولار، وفقًا للدراسة المقدمة من وزارة الكهرباء، وتوفير 1% من استهلاك الكهرباء، الأمر الذي يؤدي إلى توفير مبلغ 150 مليون دولار في السنة.

تطبيق التوقيت الصيفي في مصر

جدير بالذكر تم تطبيق التوقيت الصيفي في مصر بداية من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل 2024، ويستمر العمل به لمدة 6 أشهر متتالية، وجاء تنفيذ ذلك القرار بعد توقف لسنوات طويلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ البحيرة: مدينة رشيد تضم أضخم وأعرق المساجد والمنازل والتلال الأثرية
التالى سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الخميس