أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

فرص عمل جديدة للخريجين في الشرقية بدعم من وزارة الشباب

فرص عمل جديدة للخريجين في الشرقية بدعم من وزارة الشباب
فرص عمل جديدة للخريجين في الشرقية بدعم من وزارة الشباب

علق النائب إسلام عطية عضو نموذج محاكاة مجلس الشيوخ المصري للشباب فى تصريحات خاصة لـ "الوفد" على إطلاق "نادي البحث عن وظيفة" قائلا: "يمثل إطلاق "نادي البحث عن وظيفة" خطوة إيجابية في جهود الدولة المصرية لتمكين الشباب ومساعدتهم على الاندماج في سوق العمل. و هذه المبادرة تساهم بشكل فعال في ثلاث محاور وهى: 

أولا تزويد الشباب بالمهارات اللازمة من خلال الأنشطة التدريبية والورش التي يقدمها النادي، يتم تزويد الشباب بالمهارات الأساسية التي يحتاجونها للحصول على وظيفة، مثل كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات.

وأضاف عطية : "ثانيا ربط الشباب بفرص العمل: من خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات، يساهم النادي في توفير فرص عمل حقيقية للشباب."

وأستكمل النائب: "ثالثا زيادة الوعي بسوق العمل: يساعد النادي الشباب على فهم متطلبات سوق العمل والتحديات التي يواجهها."

4.jpg

 

ونفذت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، نادي البحث عن وظيفة داخل مركز شباب (الشروق ) بمحافظة الشرقية والذي يستمر لمدة 10 أيام.

 

مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع الشباب

يتضمن نادي البحث عن وظيفة مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع الشباب والتي يستطيع الشاب خلالها التعرف على سوق العمل وآليات البحث عن الوظيفة المناسبة، وأيضا إجراء مقابلات التعارف مع الشركات.
 

22.jpg
23.jpg


 

تهدف أندية البحث عن وظيفة إلى إعداد جيل من الشباب القادر على إيجاد فرصة عمل لائقة له من خلال البحث عن الفرص الحقيقية والتعرف على متطلبات سوق العمل من مهارات معينة تتطلبها شغل تلك الوظائف

فرص عمل لائقة بشركات القطاع الخاص

يقوم بتنفيذ نادي البحث مجموعة من الميسرين من العاملين بمديريات الشباب والرياضة المدربين والمؤهلين لاتمام هذه الأنشطة مع الشباب، ويتم المتابعة مع الشباب منذ إنتهاء النادي وحتى ثلاثة أشهر للتأكد من حصول الشباب على فرص عمل لائقة بشركات القطاع الخاص.

25.jpg
26.jpg
27.jpg

 

أندية البحث عن وظيفة تستهدف الشباب المصريين والوافدين

الجدير بالذكر أن أندية البحث عن وظيفة تستهدف الشباب المصريين والوافدين وتعمل على تأهيلهم لسوق العمل والتعرف على آليات البحث عن وظيفة وكيفية كتابة السيرة الذاتية،  واجتياز المقابلات الشخصية والوظيفية ومقابلات التعارف مع الشركات.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتسريع وتيرة العمل في ملفات تقنين الأراضي
التالى الأرصاد تحذر.. 3 ظواهر جوية ستؤثر على حالة الطقس اليوم