أخبار عاجلة

هدى الإتربي تخطف الأنظار في شوارع لندن (صور)

هدى الإتربي تخطف الأنظار في شوارع لندن (صور)
هدى الإتربي تخطف الأنظار في شوارع لندن (صور)

نشرت الفنانة هدى الإتربي مجموعة من أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، خلال قضائها أجازتها الصيفية في دولة لندن.

وبدت هدى الأتربي بإطلالة رياضية عكس قوامها الرياضي الممشوق، حيث ارتدت بادي ونسقت عليه ترينج مجسم باللون الرمادي فيما انتعلت حذاء مسطح.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها.

وتنجذب هدى الإتربي للأزياء المميزة التي تعكس قوامها الرشيق لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات لهذا الجيل دائما ما تتميز بتنسيق الأكسسوارات العصرية التي تميز طلتها وسط الجميع.

يذكر أن، هدى الإتربي شاركت في مسلسل "العتاولة" وشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

هدى الإتربي

هدى الإتربي من مواليد 29 أبريل 1989 هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات.

ودرست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.

 

بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018. أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

679.jpg
681.jpg
678.jpg

 

677.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل: من المستغرب أن بايدن قرر الضغط على نتنياهو وليس السنوار
التالى بطولة ياسر جلال .. مسلسل جودر 2 جاهز للعرض في رمضان 2025