أخبار عاجلة
هواوي تكشف عن ساعة Watch D2 لقياس ضغط الدم -
هواوي تطلق ساعاتها الذكية الجديدة Watch GT 5 -
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

بالأرقام.. تألق المحترفين المصريين في أوروبا "حديث الساعه"

بالأرقام.. تألق المحترفين المصريين في أوروبا "حديث الساعه"
بالأرقام.. تألق المحترفين المصريين في أوروبا "حديث الساعه"

شهد الأسبوع المنقضي، تألق كبير للمحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية، حيث كانت الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي، بمثابة "تميمة" حظ للاعبينا في الدوريات العالمية.

حيث تألق هذا الأسبوع كل من محمد صلاح مع ليفربول، وعمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني وأخيرا مصطفى محمد بقميص نانت الفرنسي.

 

ماذا قدم المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية

محمد صلاح.. يأتي علي رأس اللاعبين المصريين المتألقين، نجم الريدز محمد صلاح حيث سجل هدف وصنع هدفين ليقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ملعب "أولد ترافورد".

عمر مرموش.. كما نجح عمر مرموش في قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني من تحقيق الفوز الأول لهم هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل هدف وصنع آخر في فوز فرانكفورت على هوفنهايم بنتيجة 3-1.

مصطفي محمد.. شارك مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي كبديل أمام مونبلييه وقاد فريقه للفوز بنتيجة 3-1 وتمكن من تسجيل هدف رائع.

محمد عبدالمنعم.. لم يقضي سوي 3 أيام مع فريق نيس الفرنسي، الذي انتقل اليه بالميركاتو الصيفي، وسجل مشاركته الأولي مع فريقه الجديد بعد نزوله كبديل أمام أنجيه.

وكان فريق محمد عبدالمنعم متأخر ليدفع به المدرب بعد طرد الوافد الجديد مويس بومبيتو ليعجل بمشاركة عبد المنعم مع الفريق.

ونجح عبد المنعم في مساعدة زملاءه منذ مشاركته على الحفاظ على فارق الهدف رغم النقص العددي في الشوط الثاني وكانت النتيجة 2-1، بل وأزادوا الفارق أمام المنافس إلى 3 أهداف بنهاية المباراة بنتيجة 4-1 خارج أرضهم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “تعزيز الروابط الإنسانية ” أوقاف البحيرة تحتفل بالمولد النبوي الشريف
التالى سعر كيلو النحاس الأحمر في مصر اليوم الثلاثاء 17-9-2024