أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

القاهرة الإخبارية: تحطم مسيرة إسرائيلية بمنطقة تابعة "إشكول" الإقليمي في غلاف غزة

القاهرة الإخبارية: تحطم مسيرة إسرائيلية بمنطقة تابعة "إشكول" الإقليمي في غلاف غزة
القاهرة الإخبارية: تحطم مسيرة إسرائيلية بمنطقة تابعة "إشكول" الإقليمي في غلاف غزة

أفادت مراسلة “القاهرة الإخبارية”، بتحطم مسيرة إسرائيلية بمنطقة تابعة لمجلس "إشكول" الإقليمي في غلاف غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ لقناة القاهرة الإخبارية.

وكانت ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط شهيد وإصابات بقصف مسيرة إسرائيلية سيارة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" بدير البلح بقطاع غزة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل

دعا مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، في تصريحات لوسائل إعلام عربية، جميع دول العالم إلى التدخل والضغط على إسرائيل لإدخال المساعدات الإنسانية العاجلة إلى قطاع غزة.

 وأكد أن الوضع في القطاع أصبح مأساوياً في ظل الحصار المفروض واستمرار التصعيد العسكري، مشيراً إلى أن سكان غزة يعانون من نقص حاد في المواد الأساسية والطبية.

وأوضح المسؤول أن الاحتلال الإسرائيلي قام بإخراج المناطق الشمالية وشمال غزة من المناطق الإنسانية، مما زاد من معاناة السكان في تلك المناطق. 

وأضاف أن هذا الإجراء يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي والاتفاقيات الإنسانية التي تضمن حماية المدنيين في مناطق النزاع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. إطلاق المرحلة الأولى من منصة مصر الصناعية الرقمية.. تعرف على أهدافها
التالى المشهد الأخير