أخبار عاجلة
طقس متقلب نهاية الأسبوع بالمغرب -

عاجل.. تحذيرات من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس اليوم الإثنين

عاجل.. تحذيرات من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس اليوم الإثنين
عاجل.. تحذيرات من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس اليوم الإثنين

استمرارا لمتابعة حالة الطقس، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29.

 

ويشهد اليوم فرص أمطار خفيفة على مناطق تفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ، مع وجود نشاط رياح على أغلب أنحاء الجمهورية .


وتوقعت خرائط الطقس سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد؛ تكون خفيفة إلى متوسطة ورعدية على مناطق (حلايب – شلاتين –أبوسمبل –جنوب الوادى الجديد)، على فترات متقطعة.

 

ورصدت الأقمار الصناعية نشاط رياح معتدلة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد؛ تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من (حلايب – شالتين –أبوسمبل –جنوب الوادى الجديد) وخاصة على المناطق المكشوفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأنبا يوأنس يبدأ فعاليات روحية للأقباط بأسيوط.. تفاصيل
التالى إنطلاق معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 بالعلمين الجديدة اليوم