أخبار عاجلة
فعالية تأثير الذهب في علاج السرطان -
إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم -
تقييم الخطر المحتمل للأدوية على القلب -

حظك اليوم الإثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. مستقبل مالي مبشر بالخير

حظك اليوم الإثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. مستقبل مالي مبشر بالخير
حظك اليوم الإثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. مستقبل مالي مبشر بالخير

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

142.jpg
حظك اليوم الأبراج الهوائية

توقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء الإثنين 2 سبتمبر

قد تتخذ الأمور المالية بعدًا جديدًا مع تطلعك إلى التكنولوجيا لمساعدتك على زيادة رصيدك المصرفي، قد تقرر الاستثمار عبر الإنترنت أو تجربة بعض الوسائل الجديدة لحفظ السجلات، أيًا كان ما تحاوله، فسوف يبشر بالخير لمستقبلك المالي، توقع أيضًا فرصة أو اثنتين محظوظتين.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان الإثنين 2 سبتمبر

قد تأتيك فرصة وظيفية غير متوقعة، يا برج الميزان يجب أن تكون مثيرة ومشجعة ومخيفة بعض الشيء، فلا تدع الخوف يسيطر عليك لن ترغب في ترك هذه الفرصة تفوتك، قد يثير حظك السعيد الحسد لدى بعض زملائك في العمل، لكن لا تدع هذا يزعجك أيضًا، ببساطة افعل ما عليك فعله لتحريك الكرة ثم امض قدمًا.

143.png
حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم.. توقعات برج الدلو الإثنين 2 سبتمبر

قد تتلقى أخبارًا مزعجة بشأن وظيفتك، يا برج الدلو قد يكون هناك هزة في التسلسل الهرمي أو قد يغادر شخص ما في منصب السلطة فجأة، وقد يكون لديك وزملاؤك في العمل بعض المخاوف المؤقتة بشأن الأمان الوظيفي، لكنها ربما لا مبرر لها، سوف ينجو أمنك من هذه الأحداث، وربما ستكون في وضع أفضل مما كنت عليه من قبل.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم
التالى مديرية التموين بقنا تحرر 87 مخالفة تموينية متنوعة