أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

إنتر ميامي يكتسح شيكاغو فاير برباعية في غياب ميسي ووجود سواريز

إنتر ميامي يكتسح شيكاغو فاير برباعية في غياب ميسي ووجود سواريز
إنتر ميامي يكتسح شيكاغو فاير برباعية في غياب ميسي ووجود سواريز

حقق فريق إنتر ميامي فوزًا كبيرًا على مضيفه شيكاغو فاير بنتيجة 4-1 في مباراة مثيرة أقيمت فجر اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

 

وشهدت المباراة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، إلا أن زملاءه في الفريق تألقوا ونجحوا في تحقيق الانتصار، بقيادة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل ثنائية، إلى جانب هدف عكسي سجله توبياس سالكويست مدافع شيكاغو في مرماه، وهدف آخر من روبيرت تايلور.

 

وفي المقابل، جاء هدف شيكاغو الوحيد عبر اللاعب جورج كوتسياس في الدقيقة 82، ليحفظ ماء الوجه لفريقه في لقاء لم ينجح فيه في مجاراة تألق لاعبي إنتر ميامي.

 

غياب ميسي لم يمنع ميامي من الفوز الكبير

 

وبدأت المباراة مع غياب ليونيل ميسي الذي يغيب للإصابة، وهو ما أثار قلق الجماهير، لكن فريق إنتر ميامي أثبت أنه قادر على التألق حتى في غياب نجمه الأبرز، ودخل الفريق المباراة بحماس وتصميم على تعويض غياب ميسي بتحقيق نتيجة إيجابية.

 

ومنذ بداية المباراة، فرض إنتر ميامي سيطرته على مجريات اللعب، ونجح في التقدم في الدقيقة 12 عندما سجل مدافع شيكاغو فاير توبياس سالكويست بالخطأ في مرماه، ليمنح إنتر ميامي التقدم المبكر، وهذا الهدف فتح الطريق أمام زملاء سواريز لتقديم أداء هجومي قوي واستغلال الثغرات في دفاع شيكاغو.

 

سواريز يتألق بثنائية ويقود فريقه للانتصار

 

وبعد الهدف الأول، واصل ميامي ضغطه على دفاع شيكاغو فاير، وفي الدقيقة 28، جاء الدور على الأوروجوياني لويس سواريز ليظهر بلمسته القاتلة، وتمكن سواريز من تسجيل الهدف الثاني لميامي بعد هجمة منظمة قادها خط الوسط، حيث استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك الحارس دون أي فرصة للصد.

417.jpeg
سواريز لاعب إنتر ميامي

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتراجع إنتر ميامي عن رغبته في تسجيل المزيد من الأهداف، ونجح سواريز في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 54، وجاء هذا الهدف بعد تمريرة متقنة من روبيرت تايلور، الذي قدم أداءً رائعًا خلال المباراة. سواريز استغل التمريرة وسدد الكرة ببراعة ليؤكد على تألقه الكبير في المباراة.

 

شيكاغو فاير يكتفي بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة

 

وبعد الثلاثية التي أحرزها ميامي، تراجع أداء شيكاغو فاير بشكل ملحوظ، حيث بدا الفريق عاجزًا عن الرد أمام الهجمات المتواصلة من خصمه. في الدقيقة 72، وأضاف روبيرت تايلور الهدف الرابع لميامي بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك، ليؤكد هيمنة الفريق الضيف على اللقاء.

 

ومع اقتراب نهاية المباراة، تمكن شيكاغو فاير من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق اللاعب جورج كوتسياس في الدقيقة 82، بعد أن استغل تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية لم يتمكن حارس إنتر ميامي من التصدي لها..

 

مستجدات إصابة ميسي واستبعاده من قائمة الأرجنتين

 

رغم الفوز الكبير لإنتر ميامي، كان غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة أحد أبرز الأحداث التي شغلت الجماهير، وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أعلن يوم 19 أغسطس الماضي عن استبعاد ميسي من قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

416.jfif
ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي

ويٌعاني ميسي من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024 ضد كولومبيا في 15 يوليو الماضي. وعلى الرغم من أن إصابة ميسي لم تمنعه من المشاركة في بعض المباريات اللاحقة مع إنتر ميامي، إلا أن تفاقم الإصابة مؤخرًا أجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة قصيرة.

 

ومن المقرر أن تلتقي الأرجنتين مع تشيلي يوم 5 سبتمبر في العاصمة بوينوس آيريس، ثم تواجه كولومبيا في مباراة خارج الديار يوم 10 سبتمبر، ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان ميسي سيتمكن من العودة للمشاركة مع المنتخب في التصفيات، ولكن غيابه سيشكل تحديًا كبيرًا للتانغو في المباريات المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم الإثنين
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي