أخبار عاجلة

عبد الحليم قنديل لـ "الشاهد": أنا ابن فلاحين فقراء وهذا اعتبره شرف وتاج على رأسي

عبد الحليم قنديل لـ "الشاهد": أنا ابن فلاحين فقراء وهذا اعتبره شرف وتاج على رأسي
عبد الحليم قنديل لـ "الشاهد": أنا ابن فلاحين فقراء وهذا اعتبره شرف وتاج على رأسي

قال عبد الحليم قنديل، الكاتب الصحفي، على المرء أن يدفع ضرائبه على الدوام، لا شئ بالمجان، وأنا ابن فلاحين من قرية المنصورة، من الفلاحين الفقراء، وهذا اعتبره شرف وتاج على رأسي، فهؤلاء الفلاحين عملوا لأخر نفس من اجل إنجاح 7 أبناء، من كافة نواحي الحياة، من تعليم وصحة وتربية.


وأضاف "قنديل" خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز": أن نشأته في المنصورة لأسرة تندرج تحت الفلاحين، ظل يعمل حى نهاية الثانوية العامة وهو يعمل في الأرض يزرع ويحصد، وغيرها من أعمال الفلاحة.


وتابع:" أنه من مواليد عام 1955، فلم يصلنا أي شيء من مكاسب ثورة 1952، بمعني أننا لم ندخل استصلاح زراعي ولم نحصل على أي أراضي زراعية، فالوضع المصري قبل عام 1952 غير بعد الثورة، حيث كان 85% من الشعب تحت خط الفقر.


ونوه، أن النشاه القاسية نسبيًا، لا تضاهي ما حدث لي عندما جئت للقاهرة، حيث عانيت أشد المعاناة، على سبيل المثال عملية الخطف في عام 2004، أو مطاردات في العمل من جريدة إلي جريدة.

 

يعد "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يتابع إجراءات تفعيل وكالة ضمان الصادرات والاستثمار في إفريقيا
التالى أحمد بلال: بيراميدز «قزم» أمام الأهلي.. الأحمر استحق احتفالية كبرى للدوري