رد فعل إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعد منعهما من المشاركة في الأولمبياد

رد فعل إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعد منعهما من المشاركة في الأولمبياد
رد فعل إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعد منعهما من المشاركة في الأولمبياد

أبدى اللاعبان إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم نجوم للنادي الأهلي استياءً كبيرًا بعد إبلاغهما بشكل رسمي بمنعهما من المشاركة في الألعاب الأولمبية مع المنتخب المصري.

وفي مبادرة تعكس حدة الشعور بالإحباط، قام محمد عبدالمنعم بتهديد إدارة النادي بالتوقف عن التدريبات في حال عدم السماح له بالمشاركة مع المنتخب، ورفضت إدارة النادي الأهلي السماح بانضمام اللاعبين إلى المنتخب القومي الأوليمبي المصري وذلك لأهمية تواجدهما بالفريق نظراً لمرحلة الحسم الحالية بالدوري الذي يقترب من نهايته.

وكشف مصدر موثوق أن النجمين تمسكا بشدة برغبتهما في التواجد ضمن صفوف المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وأوضح المصدر أن الثنائي يسعى للتواصل مباشرة مع رئيس النادي محمود الخطيب لمناقشة هذا الأمر وإقناعه بالسماح لهما بالمشاركة.

وأفاد المصدر أيضاً بأن محمد عبدالمنعم كرر تهديده بالامتناع عن التدريبات إذا أصر النادي على موقفه الرافض لمشاركتهما مع المنتخب الوطني،ومن المتوقع أن يعقد اللاعبان جلسة مع مدرب الفريق مارسيل كولر عقب مباراة اليوم ضد نادي طلائع الجيش لتحديد مستقبلهما النهائي بشأن هذه المسألة، والجدير بأن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية ستقام بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين.

إقرأ أيضاً.. النادي الأهلي يتلقى عرضًا رسميًا من الدوري القطري لضم أحد لاعبيه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلال الخنوس: “جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا في أولمبياد باريس”
التالى فيديو|بعد الانتهاء من الوجبة.. جماهير بيراميدز تشجع النادي الأهلي في لقاء اليوم