أخبار عاجلة

رسميًا: مهاجم برشلونة الصاعد يُكمل إنتقاله إلى تشيلسي

رسميًا: مهاجم برشلونة الصاعد يُكمل إنتقاله إلى تشيلسي
رسميًا: مهاجم برشلونة الصاعد يُكمل إنتقاله إلى تشيلسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا رحيل مهاجمه الشاب “مارك جويو” عن الفريق لينضم إلى تشيلسي الإنجليزي.

وجاء في بيان نادي تشيلسي: “يسر تشيلسي أن يعلن عن التعاقد مع المهاجم مارك جويو من نادي برشلونة”، ووافق اللاعب الإسباني على عقد مدته خمس سنوات مع البلوز، والذي يتضمن خيارًا لمدة عام آخر، وسوف ينضم إلى زملائه الجدد في فترة ما قبل الموسم”.

وخاض جويو صاحب الـ 18 عامًا مباراته الأولى مع برشلونة في الموسم الماضي، وسجل هدفًا في أول مباراة له في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو، وبعد فترة وجيزة سجل المهاجم هدفًا في مباراة بدوري أبطال أوروبا أيضًا، وكان برشلونة ينوي الاحتفاظ بجويو وهو أحد المواهب الموهوبة التي تخرجت من أكاديمية لا ماسيا للشباب وحتى أنه عرض عليه عقدًا جديدًا.

لكن المهاجم قرر نقل موهبته إلى مكان آخر وسط مخاوف من عدم مشاركته بإنتظام مع الفريق الأول في ظل وجود روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس وفيتور روكي، كان لدى جويو شرط جزائي بقيمة (6 ملايين يورو) فقط في عقده والذي قام تشيلسي بتفعيله للتعاقد معه.

وقال جويو عن انتقاله: “إنه لأمر رائع أن أوقع لتشيلسي، وقد عانيت من صعوبة النوم قبل الرحلة إلى هنا لأنني كنت متحمسًا للغاية. منذ أن كنت صغيرًا، كان اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حلمي، الآن أتيحت لي الفرصة للقدوم إلى هنا، إلى تشيلسي، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح مع النادي”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سر حذف إعلان رحيل فيليكس وكانسيلو عن برشلونة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الثور حظك اليوم وغدا السبت 20 يوليو 2024 توقعات الأبراج كيف يمكنك تحقيق النجاح المهني
التالى كولر يعلن قائمة الأهلي لمباراة الألومنيوم في كأس مصر