أخبار عاجلة

الموقف مقلق تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

الموقف مقلق تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
الموقف مقلق تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
الموقف مقلق تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات | صوت المسيحي الحر

أزمة رمضان صبحي أعلن الإعلامي أحمد شوبير، الذي كان حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن تفاصيل جديدة مثيرة في قضية رمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز والمنتخب المصري، المتعلقة بشبهات استخدام المنشطات.

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

أكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية حديثة أنه كانت هناك جلسة استماع طويلة أمام لجنة مكافحة المنشطات مع رمضان صبحي، لاعب منتخب مصر وفريق بيراميدز، وذلك بحضور المحامي هاني زهران والكابتن شريف إكرامي، حيث غاب إكرامي عن مران بيراميدز بسبب هذه الجلسة.

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
رسالة-من-شوبير

تصريحات شوبير بشأن أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

وأوضح شوبير أن الموقف الحالي يُعتبر مقلقًا للغاية، مشيرًا إلى أنه وفقًا للمعلومات المتاحة لديه، فإن الأمور أصبحت مُقلقة للغاية، وأنه كان قد حذر بيراميدز من الوضع منذ البداية، وأنهم بدأوا الآن في التعامل مع الموضوع بجدية كبيرة، وقد أُحضِر ملفًا كبيرًا جدًا يحتوي على كل التفاصيل المتعلقة بالقضية وأشار شوبير إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل بيراميدز حاليًا، بعد أن كانوا مطمئنين في البداية، وأن الأمور تغيرت بشكل كبير، وأصبحوا قلقين للغاية.

أزمة رمضان صبحي
أزمة رمضان صبحي

بيراميدز يحتاج لتقديم الأدلة اللازمة للجنة مكافحة المنشطات 

أوضح الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته أن الفريق بيراميدز يحتاج إلى تقديم جميع الدفوع والأدلة اللازمة لدى لجنة مكافحة المنشطات، دون استثناء، من أجل ضمان تعامل عادل في القضية، ولتجنب المفاجآت السلبية التي قد تؤثر على سمعة الفريق واللاعب رمضان صبحي. وأكد شوبير على أهمية تحضير الدفاع بشكل جيد واستعداده الكامل للمواجهة، مشددًا على أن الإستعداد الجيد سيحد من التأثيرات السلبية المحتملة وسيساعد في توضيح الأمور بشكل صحيح أمام الجميع.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زراعة الشرقية تكثف مرورها الدوري لمتابعة الزراعات الشتوية بحقول مركزي الزقازيق وبلبيس
التالى بدء الاجتماع العربي لمتابعة تنفيذ ”استراتيجية الموازنة الصديقة للصحة”