أخبار عاجلة
الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من عدة مدن فلسطينية -

غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد بالصواريخ

غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد بالصواريخ
غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يستهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد بالصواريخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدوانا جويا، حيث شنت غارة مستهدفة المنطقة الواقعة بين بلدتي زوطر الشرقية ودير سريان.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم /الأحد/ أن بلدة عيتا الشعب تعرضت لقصف مدفعي، كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارة مستهدفة محيط وادي السلوقي، حيث تعمد جنود الاحتلال الإسرائيلي من موقعهم المقابل إلى توجيه نيران رشاشاتهم الثقيلة باتجاه الأحياء السكنية لبلدة رامية.
وأوضحت الوكالة أن غارة جوية إسرائيلية شنت على الوادي بين بلدتي رومين ودير الزهراني، وتبعتها غارة مماثلة استهدفت أطراف بلدة كفرملكي في منطقة إقليم التفاح، كما تعرضت بلدة كونين لغارة جوية، وتبعها غارة مماثلة طاولت المنطقة الواقعة بين دير الزهراني وعزة.
وفي سياق متصل، نفذ الطيران الإسرائيلي عدوانا جويا، حيث شن غارة مستهدفا الأطراف الجنوبية لبلدة أنصار لجهة الزرارية، ملقيا 3 صواريخ "جو - أرض"، التي أحدث انفجارها دويا تردد صداه بشكل قوي في أرجاء منطقة النبطية.
وفي السياق، استهدف حزب الله اللبناني، قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2، وذلك ردًا على الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت مختلف المناطق اللبنانية والتي أدت إلى سقوط العديد من الشهداء المدنيين، كما قصف مُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية والواقعة في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2 والكاتيوشا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «جالانت»: تقييم الوضع على الحدود الشمالية مع رئيس الأركان وكبار مسؤولي الجيش
التالى الحكومة الأوكرانية: زيلينسكي سيلقي خطابا في "قمة المستقبل" بنيويورك غدا