أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

حادث تصادم قطاري الشرقية شاهد لحظة التحفظ على عامل التحويلة

حادث تصادم قطاري الشرقية شاهد لحظة التحفظ على عامل التحويلة
حادث تصادم قطاري الشرقية شاهد لحظة التحفظ على عامل التحويلة

حادث تصادم قطاري الشرقية الأليم شاهد لحظة التحفظ على عامل التحويلة.. وثقت كاميرا «المصري اليوم» لحظة احتجاز عامل التحويلة في حادث تصادم قطاري الشرقية الذي وقع اليوم.

" frameborder="0">

فيديو حادث تصادم قطارى الشرقية الأليم ولحظة احتجاز عامل التحويلة

أفادت مصادر أمنية بأن الأجهزة الأمنية في الشرقية قامت بالتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطاري الشرقية اليوم، وذلك لاستجوابه حول كيفية وملابسات وقوع الحادث.

ووفقًا لما ذكرته قناة إكسترا نيوز، فقد توفي طفلان نتيجة الحادث، أحدهما يبلغ من العمر ثلاث سنوات والآخر سبع سنوات، بينما الطفل الثالث في حالة حرجة ويخضع لعملية جراحية في مستشفى جامعة الزقازيق.

حادث تصادم قطاري الشرقية
حادث- تصادم- قطاري -الشرقية

الحصيلة الحالية حادث تصادم قطاري الشرقية

وبحسب تصريحات مصادر طبية “، فإن الحصيلة الحالية لحادث قطار الزقازيق تشير إلى إصابة 47 شخصًا، بينهم 31 مصابًا و 4 حالتا وفاة في مستشفى الجامعة، و14 مصابًا وجثة في مستشفى الأحرار، بالإضافة إلى مصابين في مستشفى العبور، مع وجود طفل في حالة خطرة.

حادث تصادم قطاري الشرقية
حادث- تصادم -قطاري -الشرقية

حادث تصادم قطاري الشرقية

واستلم رئيس الوزراء تقريرًا من وزارة النقل يفيد بوقوع حادث تصادم قطاري الشرقية بين قطار الركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار الركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق. وقد تم تشكيل لجنة من خبراء السكك الحديدية للتحقيق في الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع هذا الحادث.

أفاد المصدر بأن حادث تصادم قطاري الشرقية أدى إلى حدوث أضرار في الجرار الكندي، بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت بالعربة الخلفية للجرار الأول للقطار رقم 281، الذي كان قادماً من الزقازيق إلى محطة الإسماعيلية.

حادث تصادم قطاري الشرقية
حادث -تصادم -قطاري -الشرقية

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن حدوث تصادم بين قطار الركاب رقم 281 الذي كان متوجهاً من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار الركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق، وذلك عند بلوك 5 في مدينة الزقازيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرابط الرسمي.. أعرف نتيجتك برقم الجلوس
التالى نقيب الزراعيين يطالب بتأسيس شركة حكومية لشراء المحاصيل من الفلاحين