أخبار عاجلة

بعد تعاونهما سويا في رمضان 2025.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان بجائزة أفضل مؤلف

بعد تعاونهما سويا في رمضان 2025.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان بجائزة أفضل مؤلف
بعد تعاونهما سويا في رمضان 2025.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان بجائزة أفضل مؤلف

حرص الفنان محمد رجب على توجيه رسالة تهنئة للمؤلف محمود حمدان وذلك بعد حصده جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية والذي أقيم أمس السبت بإحدى الفنادق الشهيرة، وكرم به عدد كبير من نجوم الفن والاعلام.

محمد رجب يهنيء محمود حمدان بجائزة أفضل مؤلف دراما 

ونشر محمد رجب صورة تجمعه بالمؤلف محمود حمدان وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: مبروك يا صاحبي على جائزة افضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كتيرة وان شاء الله مسلسل الحلانجي يكسّر الدنيا في رمضان ٢٠٢٥ ودائماً في ضهر بعض يا اخويا.. رب اخ لم تلده امك فهناك اخوة تلدهم لك الايام والمواقف.

973.jpeg
محمد رجب ومحمود حمدان 

ويعود الفنان محمد رجب إلى ساحة الدراما الرمضانية من جديد بعد تعاونه مع المؤلف محمود حمدان، حيث روج رجب لهذ العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فنشر مجموعة صور من تعاقده على العمل وعلق عليه، قائلا: الحلانجي.. رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل محمد رجب والمؤلف محمود حمدان 

ويعد مسلسل الحلانجي من تأليف محمود حمدان زمن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة حيث يجسد محمد رجب خلاله شخصية طه الحلانجي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويعرض في إطار 30 حلقة ضمن السباق الرمضاني المقبل.

975.jpeg
المؤلف محمود حمدان 

من ناحية أخرى، يحضر محمود حمدان في الفترة الحالية لمسلسل فهد الملك بطولة الفنان أحمد العوضي والمقرر أن يتم عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 هو الآخر، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار شعبي كعادة أعمال أحمد العوضي.

محمود حمدان يبحث عن اطفال بهذه الشروط المشاركة في مسلسل حق عرب 

نشر محمود حمدان مؤلف مسلسل فهد البطل صورة لكل من وكان أحمد العوضي وميرنا نور الدين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: لمسلسل  فهد البطل بندور علي طفل عنده ٧ سنين يكون شبه أحمد العوضي شخصية مهمه جداا، وطفله ٥ سنين شبه ميرنا نور الدين تكون دمها خفيف.

ويشارك في بطولة مسلسل فهد البطل أيضا كلا من النجوم نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحصاد الأسبوع لرصد أنشطة وزارة التنمية المحلية
التالى عاجل .. إلغاء دعم الأسمدة عن 18 ألف مزارع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي