أخبار عاجلة
تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك -

للمطالبة بإخلائها.. الاحتلال يلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية

للمطالبة بإخلائها.. الاحتلال يلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية
للمطالبة بإخلائها.. الاحتلال يلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ألقت منشورات على بلدة الوزاني في جنوب لبنان، بالقرب من مستعمرة المطلة العسكرية الإسرائيلية، مشيرا إلى أن المنشورات تطالب سكان البلدة والمناطق المحيطة بها بإخلائها، حيث تدعي إسرائيل أن هذه المناطق تُستخدم من قبل حزب الله اللبناني لإطلاق صواريخ نحو المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال.

وأوضح سنجاب، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن منشورات الإخلاء جاءت عقب استهداف مستعمرة المطلة العسكرية الإسرائيلية من قبل حزب الله عبر محلقة، مما أدى إلى تدمير جزء من المبنى. وأشار إلى أن حزب الله لم يكتفِ بمهاجمة موقع المطلة فقط، بل استهدف أيضًا موقع المالكية الإسرائيلي.

وأضاف أن حزب الله أطلق عشرات الصواريخ من طراز كاتيوشا نحو موقع عسكري إسرائيلي يُسمى "راوية" في الجهة المقابلة للقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني.

ولفت إلى أن هذه العمليات العسكرية تقع على عمق كبير من المناطق الخاضعة لسيطرة جيش الاحتلال، مما يعكس تطورًا كبيرًا في عمليات الرد التي ينفذها حزب الله من الجنوب اللبناني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطارات الصعيد.. موعد قطار القاهرة أسوان المكيف والروسي على خطوط السكة الحديد
التالى موعد أذان المغرب غدا الأربعاء 11-9-2024 بالقاهرة والمحافظات وفقا لمواقيت الصلاة بهيئة المساحة