أخبار عاجلة
علاج للاكتئاب يساهم في علاج سرطان المخ -
تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي -
الأهلي يهزم دلفي بدوري المحترفين لكرة اليد -

خبير يوضح أسباب إقبال السياحة الأسيوية لمصر

خبير يوضح أسباب إقبال السياحة الأسيوية لمصر
خبير يوضح أسباب إقبال السياحة الأسيوية لمصر

قال محمد كارم، خبير سياحي، إن زيادة الاهتمام بالسياحة الآسيوية قد أسفرت عن إقبال كبير على المقاصد السياحية المصرية، مشيرًا إلى أن هذا الإقبال يعزز العلاقات السياحية بين مصر ودول آسيا.

وأضاف كارم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن تعزيز العلاقات السياحية يتم من خلال الجهود المشتركة بين وزارة السياحة والهيئات المسؤولة في كلا الجانبين. وأوضح أن تطوير العديد من المنشآت السياحية والفندقية في محافظة الأقصر ساهم في استقطاب عدد كبير من السياح الآسيويين.

وأشار كارم إلى أن هناك اختلافات كبيرة في اهتمامات السائحين بأنواع السياحة المصرية، حيث تختلف تفضيلات كل جنسية حسب طبيعتها وثقافتها. ولفت إلى أن السائح الياباني يميل إلى الاهتمام بالسياحة الثقافية، بينما يُعتبر "الكشري" المصري و"الطعمية" من الأطباق التي تجذب السياح من مختلف الجنسيات. من جهة أخرى، يفضل السائح الهندي السياحة النيلية والثقافية عند زيارته لمصر، في حين يفضل السائح التايلندي أو الصيني السياحة الثقافية والشاطئية. وأكد كارم أن هذا التنوع في الاهتمامات يسهم في زيادة تدفق السياح خلال الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "اعرف درجاتك".. لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية