أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

برشلونة يرفض عرض ضخم من باريس بقيمة 250 مليون يورو لضم نجمه المفضل

برشلونة يرفض عرض ضخم من باريس بقيمة 250 مليون يورو لضم نجمه المفضل
برشلونة يرفض عرض ضخم من باريس بقيمة 250 مليون يورو لضم نجمه المفضل

لعب لامين يامال وداني أولمو دورًا أساسيًا في البداية المثالية لفريق برشلونة هذا الموسم، حيث ساعدا الفريق على تأمين أربعة انتصارات في أربع مباريات.

ويعد يامال على وجه الخصوص أحد أفضل الأجنحة في الدوري الإسباني، كما يتصدر المنافسة على جائزة الفتى الذهبي لعام 2024، وكان أولمو أيضًا منتجًا بنفس القدر، حيث سجل تمريرتين حاسمتين، مما أثبت للجميع أنه يستحق وزنه من الذهب عندما تعاقد معه برشلونة في الصيف.

وفي الوقت الذي يستمتع فيه برشلونة بعروض يامال، تلقى النادي عرضًا مغريًا للتخلص من موهبته النجمية في وقت سابق من الصيف، وذلك وفقًا لوكيل أعمال أولمو، أندي بارا، الذي تربطه علاقات وثيقة بالمدير ديكو ورئيس النادي خوان لابورتا، وكشفت صحيفة “بارا” الإسبانية أن برشلونة رفض عرضا ضخما بقيمة (250 مليون يورو) من باريس سان جيرمان لضم يامال.

وقال أندي بارا في بودكاست حديث: “الشيء الوحيد الذي أعرفه على وجه اليقين هو أن برشلونة رفض عرضًا كبيرًا من باريس سان جيرمان لشراء لامين يامال قبل بضعة أشهر، وكانت الصفقة بقيمة حوالي 250 مليون يورو”، وليس من الصعب أن نفهم لماذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالتعاقد مع يامال في الصيف، وبعد كل شيء كان العملاق الفرنسي قد خسر للتو نجمه كيليان مبابي وكان يائسًا في البحث عن بديل في السوق.

وانتهى الأمر بباريس سان جيرمان بالتوقيع مع ديزاير دوي في محاولته لاستبدال مبابي، الذي انضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، ومن جانبه، لن يفكر برشلونة في التخلي عن يامال في أي وقت قريب، فالأسباني يعتبر النجم القادم في كتالونيا، ويتوقع الكثيرون أن يحل محل ليونيل ميسي في السنوات القادمة.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يوضح حقيقة وجود أزمة بشأن تجديد عقد “فرينكي دي يونج”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطع الكهرباء عن هذه المناطق في سوهاج اليوم الأربعاء
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية