أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

«أبل» توقف بيع 3 نماذج من هواتفها

«أبل» توقف بيع 3 نماذج من هواتفها
«أبل» توقف بيع 3 نماذج من هواتفها

آيفون 13

القاهرة: خليجيون

قدمت شركة أبل سلسلة آيفون 16 الجديدة يوم الإثنين الماضى والتى بدأ الحجز لها يوم الجمعة الماضى، فيما أوقفت الشركة رسميًا بعض النماذج، ولا يزال من الممكن شراء آيفون 13 وآيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس من متاجر البيع بالتجزئة التابعة لجهات خارجية وفي بعض المتاجر، قد تكون الهواتف الثلاثة متاحة بخصم كبير، ومع ذلك، لن تبيع أبل هذه الهواتف الثلاثة بعد الآن.

ستظل نماذج آيفون الثلاثة تتلقى تحديثات iOS والأمان، ولا يزال آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس يدعمان مبادرة الذكاء الاصطناعي من أبل المعروفة باسم Apple Intelligence، ويجب أن تتلقى الثلاثية أيضًا تحديثات iOS والأمان لبضع سنوات أخرى.

هذا العام، ستفقد طرز iPhone من عام 2017 مثل iPhone 8 وiPhone 8 Plus وiPhone X دعم iOS 18 وتحديثات الأمان، وستكون أقدم أجهزة iPhone التي تتلقى iOS 18 هي iPhone XS وiPhone XS Max وiPhone XR، تم إصدار الثلاثة في عام 2018.

إذا كنت تبحث عن هاتف iPhone يدعم مبادرة الذكاء الاصطناعي من Apple، فستحتاج إلى شراء iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max أو iPhone 16 أو iPhone 16 Plus أو iPhone 16 Pro أو iPhone 16 Pro Max، وتحتوي جميع هذه الطرز على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وهو الحد الأدنى من الذاكرة التي يحتاجها iPhone لدعم Apple Intelligence.

ستظهر Apple Intelligence لأول مرة على خط iPhone 16 مع إصدار iOS 18.1 والذي من المتوقع إصداره في أكتوبر، وستصبح قدرات الذكاء الاصطناعي الإضافية متاحة مع إصدار iOS 18.2 في ديسمبر.

اقرأ المزيد

معرض عن أدوار المهاجرين التاريخية في بريطانيا

رقم جديد للتضخم في السعودية

قتيلان وإصابات في حادث تصادم قطارين بمصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطع الكهرباء عن هذه المناطق في سوهاج اليوم الأربعاء
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية