أخبار عاجلة
علاج للاكتئاب يساهم في علاج سرطان المخ -
تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي -
الأهلي يهزم دلفي بدوري المحترفين لكرة اليد -

برلماني روسي: تصرفات واشنطن ضد وسائل الإعلام الروسية غير قابلة للتبرير

برلماني روسي: تصرفات واشنطن ضد وسائل الإعلام الروسية غير قابلة للتبرير
برلماني روسي: تصرفات واشنطن ضد وسائل الإعلام الروسية غير قابلة للتبرير

وصف رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الدوما الروسي، ورئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي، ليونيد سلوتسكي، تصرفات واشنطن ضد وسائل الإعلام الروسية بالحماقة والغضب، مشيرًا إلى أن هذه التصرفات تعكس عدم قدرة الولايات المتحدة على إرساء عالم أحادي القطب، وهي غير قابلة للتبرير.

وفي تصريحات خاصة لقناة "روسيا اليوم" الأحد، على هامش فعاليات المنتدى الإعلامي لدول البريكس، قال سلوتسكي: "إن هيمنة الولايات المتحدة قد انتهت في قطاع غزة، حيث قتل الآلاف من المدنيين، بما فيهم الأطفال، بسبب تصرفات إسرائيل المدعومة من واشنطن."

وأضاف سلوتسكي أنه لا توجد أي ديمقراطية في الولايات المتحدة الآن، موضحًا أن واشنطن غاضبة من عملية تشكيل الغالبية العالمية الجديدة وتوحيدها، والتي تتماشى مع أفكار الرئيس الروسي القاضية بإقامة عالم متعدد الأقطاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيويورك بوست: تبادل إطلاق نار بالقرب من ملعب جولف "ترامب" دون استهدافه
التالى وزير الإسكان: خطة لطرح الوحدات السكنية بأنواعها بالمدن الجديدة.. والمزيد من الأراضى والوحدات بـ"بيت الوطن" نهاية العام الجاري