أخبار عاجلة
أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات -
ضعيفة للغاية.. إيرادات فيلم جوازة توكسيك -

رئيس الوزراء يتلقى تقريرا من وزارة النقل عن حادث قطاري الزقازيق

رئيس الوزراء يتلقى تقريرا من وزارة النقل عن حادث قطاري الزقازيق
رئيس الوزراء يتلقى تقريرا من وزارة النقل عن حادث قطاري الزقازيق

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن كثب تطورات حادث تصادم قطارين اليوم السبت في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد تلقى رئيس الوزراء تقريراً من وزارة النقل يوضح تفاصيل الحادث الذي وقع بين قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق.

في إطار متابعته للحادث، وجه مدبولي وزارة الصحة والسكان ووزارة التعليم العالي التي تعالج المصابين في أحد مستشفياتها، بالتعامل الفوري مع الحادث وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

كما أصدر توجيهات لوزارة التضامن الاجتماعي بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير التعويضات للمتضررين من الحادث.

وفي السياق ذاته، أعلنت هيئة السكك الحديدية عن وقوع حادث اصطدام بين قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق، وذلك عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق.

وعلى الفور، تحرك الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، بصحبة رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية باتجاه موقع الحادث.

ووجه الوزير بسرعة الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ للمساعدة في التعامل مع الحادث، كما أصدر تعليماته بتشكيل لجنة من المختصين في السكة الحديد للتحقيق في الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع هذا التصادم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر اول فيديو وصور لتصادم قطارين بالشرقية ووصول 20 سيارة إسعاف
التالى أحمد موسى: نتنياهو يروج لأكاذيب وعليه الانشغال بأوضاعه الداخلية