أخبار عاجلة

تعرف علي تفاصيل مسلسل الفنان محمد رجب في رمضان 2025

تعرف علي تفاصيل مسلسل الفنان محمد رجب في رمضان 2025
تعرف علي تفاصيل مسلسل الفنان محمد رجب في رمضان 2025

كشف النجم محمد رجب عن عزمه المشاركة في سباق الدراما الرمضانية لعام 2025، بعد غياب دام ست سنوات منذ مسلسل "علامة استفهام" عام 2019 الذي قدمه مع الراحل هيثم أحمد زكي، وحقق نجاحاً كبيراً.

أكد مصدر داخل العمل، أن محمد رجب سيجسد شخصية طه الحلنجي، نصّاب ذكي لكنه غير ضار بالآخرين، يعتمد على براعته في التحدث لتحقيق أهدافه في سياق كوميدي، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف.

وأضاف المصدر أنه لم يتم اختيار أي فنان آخر حتى الآن للانضمام للعمل، وسيتم عقد جلسة عمل بين صناع المسلسل لاختيار باقي الأبطال، والذي يجمع بين الأحداث الشعبية والتصوير الاجتماعي الأرستقراطي، من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام.

كانت آخر مشاركات محمد رجب في الدراما الرمضانية كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين" مع الفنان كريم عبدالعزيز، الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي، وتناول قصة جماعة الحشاشين الإرهابية، من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما هي إصابة أشرف داري مدافع النادي الأهلي مع منتخب المغرب ومدة الغياب؟
التالى تعرف على سعر الذهب عيار 21 بمنتصف تعاملات اليوم الأحد