أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم أعلى عائد على أموالك

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم أعلى عائد على أموالك
سعر فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم أعلى عائد على أموالك

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم أعلى عائد على أموالك.. يقدم البنك الأهلي المصري إمكانية شراء شهادات ادخار بالعملة المحلية بعوائد مميزة ومرتفعة تصل إلى 30%. وتتنوع هذه الشهادات من حيث العائد، دوريات صرف العائد، وفترات الاستحقاق. في السطور التالية، نستعرض 7 شهادات من البنك الأهلي لعام 2024 مع تسليط الضوء على تفاصيل ومميزات هذه الأوعية الادخارية.

شهادات البنك الأهلي 2024: “الخصائص المشتركة”

تتميز شهادات البنك الأهلي 2024 بأنها شهادات اسمية، مما يعني أنه لا يمكن تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي شكل من أشكال نقل الملكية. كما يتم تجديد هذه الشهادات تلقائيًا وفقًا للسعر المعلن في ذلك الوقت.

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي
سعر -فائدة -شهادات- البنك- الأهلي

**أنواع شهادات البنك الأهلي 2024: الشهادة البلاتينية السنوية**

في عام 2024، يقدم البنك الأهلي، أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول، الشهادة البلاتينية السنوية. يبدأ الاكتتاب في هذه الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة عام واحد. تتنوع عوائد هذه الشهادة بين يومية وشهرية وسنوية، حيث يصل العائد اليومي إلى 23%، والعائد الشهري إلى 23.5%، بينما العائد السنوي يبلغ 27%.

**شهادات البنك الأهلى ذات العائد الشهري**

تعتبر الشهادة البلاتينية بعائد متغير شهري واحدة من أبرز شهادات البنك الأهلي لعام 2024. يبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 3 سنوات. تتفاوت قيمة العائد، حيث يحصل حامل الشهادة في السنة الأولى على فوائد بنسبة 26%، بينما تنخفض الفائدة في السنة الثانية إلى 22%، وتصل في السنة الثالثة إلى 18%.

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي
سعر -فائدة -شهادات- البنك -الأهلي

**شهادات البنك الأهلى البلاتينية بعائد سنوي متناقص**

تبدأ شهادات البنك الأهلي 2024 ذات العائد السنوي المتناقص من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 3 سنوات. حيث يصل سعر العائد إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة والأخيرة.

**شهادات البنك الأهلي البلاتينية الحالية**

من بين أبرز شهادات البنك الأهلى 2024، تأتي الشهادات البلاتينية الثلاثية، التي يمكن الاكتتاب فيها بدءًا من 1000 جنيه ومضاعفات الألف كحد أدنى. ويبلغ سعر العائد الثابت 21.5%، ويتم صرفه شهريًا.

**شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعائد متغير**

يقدم البنك الأهلي، أكبر البنوك الحكومية، شهادات بلاتينية بعائد متغير يصل إلى 27.5%، مع دورية صرف ربع سنوية ومدة الشهادة 3 سنوات.يبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه وما يزيد عن ذلك بمضاعفات الألف.

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي
سعر -فائدة -شهادات- البنك- الأهلي

**شهادات البنك الأهلي الخماسية**

تتنوع إصدارات البنك الحكومي للأوعية الإدخارية، ومن أبرزها الشهادة الخماسية التي تقدم عائدًا شهريًا ثابتًا قدره 14.25%. ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 5 سنوات.

**شهادات البنك الأهلي “أمان المصريين”**

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة ادخار يمكن الاكتتاب فيها بمبلغ يبدأ من 500 جنيه ومضاعفاته، مع تحديد حد أقصى لقيمة الشهادة يبلغ 2500 جنيه. تمتد مدة الشهادة إلى 3 سنوات، ويصل العائد إلى 13%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الروبية الهندية أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 13-9-2024
التالى آبل تطلق ميزة “مساعد الإصلاح” في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية