أخبار عاجلة

ننشر تحريات الأمن في اتهام سعد الصغير بحيازة مخدرات

ننشر تحريات الأمن في اتهام سعد الصغير بحيازة مخدرات
ننشر تحريات الأمن في اتهام سعد الصغير بحيازة مخدرات

أكدت التحريات في قضية القبض على المطرب سعد الصغير خلال تفتيشه بمطار القاهرة بعد وصوله من الدوحة، العثور بحوزته على 9 سجائر إلكترونية "فيب" يُشتبه احتواؤها على مواد مخدرة، في ظروف غير مصرح بها قانونًا.

وكشف المحضر المحرر من قِبل الأجهزة الأمنية عن تحرير محضر ضبط جمركي رقم 143 لسنة 2024 من قبل السلطات الجمركية بشأن ضبط سعد الصغير القادم على متن رحلة من الدوحة.

وأثناء تفتيشه، تم العثور على 9 سجائر إلكترونية متنوعة الأشكال والأحجام تحتوي على زيت يُشتبه في أنه مادة مخدرة بوزن إجمالي يبلغ 225 جرامًا.

وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة تحت الحرز رقم 143 لسنة 2024، حيث تم وضعها داخل كرتون صغير الحجم.

نشرت برلنتي عامر، طليقة سعد الصغير، صورة له عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، عقب قرار تجديد حبسه 15 يومًا بعد القبض عليه بالمطار، حيث كان بحوزته مادة الماريجوانا المخدرة.

وأرفقت الصورة بتعليق بسورة الفلق من القرآن الكريم، كتبت فيه: «(بسم الله الرحمن الرحيم) قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق...».

كما تم تجديد حبس سعد الصغير لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بحيازة زيت الماريجوانا، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وفيما يتعلق بالتفاصيل، أوضحت مصلحة الجمارك المصرية، أن رجال الجمارك في مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي تمكنوا من ضبط سجائر إلكترونية تحتوي على مادة الماريجوانا بحوزة سعد الصغير.

وجرى توقيفه خلال إنهاء إجراءات التفتيش للركاب القادمين على رحلة الخطوط الجوية القطرية من الدوحة، حيث لاحظ محمد جمال فرج، مأمور الجمارك، تصرفاته الغريبة نظراً لقصر مدة سفره وتكرار تردده.

وعند تمرير حقيبته عبر جهاز الفحص بالأشعة، تبين وجود كثافات عضوية مشبوهة. وبعد التفتيش الدقيق من قبل مأموري الجمارك، تم اكتشاف 9 عبوات من السجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا.

بناءً على ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضبط جمركي، وإحالة سعد الصغير إلى النيابة المختصة، تنفيذًا لتوجيهات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية لمنع التهريب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التعليم" تُصدر قرارًا بشأن إعادة تعيين المعلمين الحاصلين على مؤهلات عليا أثناء الخدمة
التالى قبل ساعات من انطلاقها.. قواعد المناظرة الرئاسية بين ترامب وهاريس