أخبار عاجلة

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة جورماهيا

الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة جورماهيا
الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة جورماهيا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استعداداته عصر اليوم السبت لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا غدا الأحد.

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعد عودة بعثة فريق الكرة من كينيا، حيث تتوجه البعثة مباشرة عقب خوض مباراة جورماهيا غدا من ملعب المباراة إلى مطار نيروبي استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.

يعقد محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين مساء اليوم، داخل مقر إقامة بعثة الفريق من أجل تحفيز الجميع قبل صدام جورماهيا الكيني في ضربة البداية للموسم الجديد في دوري أبطال إفريقيا.

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحلة كينيا من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| أزمة انقطاع الكهرباء.. مصادر تكشف سيناريوهات عودة تخفيف الأحمال
التالى وزيرة التخطيط تبحث مع وفد مؤسسة التمويل الدولية (IFC) زيادة مشاركة القطاع الخاص