أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 20-9-2024 في الدقهلية -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 20- 9-2024 في الدقهلية -

مفاجأة | موقف إيتو من الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

مفاجأة | موقف إيتو من الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
مفاجأة | موقف إيتو من الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو، من الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم العام المقبل.

وأوضحت تقارير في الصحافة الكاميرونية، أن الأسطورة صامويل إيتو تحدث إلى المقربين منه وعبر عن رغبة كبيرة في خوض غمار انتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لينافس الرئيس الحالي باتريس موتسيبي.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في شهر مارس 2025.

وكان موتسيبي قد تولى الرئاسة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 2021 وهو نفس العام الذي تولى فيه إيتو رئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

وذكرت التقارير الصحفية أن ترشح صامويل إيتو لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" غير واضح خاصة وأنه تم معاقبته من جانب كاف في يوليو الماضي.

وكان كاف قد قرر توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف دولار أمريكي على صامويل إيتو بصفته رئيسا للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وذلك إثر توقيعه عقدٍ مع شركة مراهنات، في حين برّأهُ "الكاف" من تهمة التلاعب بنتائج المباريات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
التالى وزير الثقافة يلتقي سفير كازاخستان في مصر لبحث أطر التعاون المستقبلي