أخبار عاجلة
هواوي تكشف عن ساعة Watch D2 لقياس ضغط الدم -
هواوي تطلق ساعاتها الذكية الجديدة Watch GT 5 -
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

ليفربول يستعد لمعركة مع أندية الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على النجم الألماني

ليفربول يستعد لمعركة مع أندية الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على النجم الألماني
ليفربول يستعد لمعركة مع أندية الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على النجم الألماني

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يستعد لخوض منافسة مع العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بالتعاقد مع مدافع نادي باير ليفركوزن “جوناثان تاه”.

وكان جوناثان تاه شخصية بارزة في فريق ليفركوزن الذي استمتع بموسم محلي بلا هزيمة في الموسم الماضي حيث واصلوا الفوز بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وخاض المدافع  357 مباراة تنافسية منذ انضمامه إلى ليفركوزن قادمًا من هامبورج في صيف 2025.

وساعد جوناثان تاه البالغ من العمر 28 عامًا فريقه أيضًا في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي حيث خسروا في النهاية أمام فريق أتالانتا الإيطالي، وبعد تألقه في 48 مباراة خاضها الموسم الماضي، ارتبط اسم تاه بشكل كبير بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ورغم فشل إنتقال جوناثان تاه إلى باي أرينا، لا يزال مرتبطًا بالانتقال بعيدًا عن الفريق بسبب وضع عقده الحالي، ودخل تاه في الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده وكشف أنه لا ينوي التوقيع على صفقة جديدة مع فريق تشابي ألونسو، ويعد نادي برشلونة من بين الأندية المحتملة التي ترغب في التعاقد مع تاه، لكن المدافع يحظى باهتمام كبير من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة “BILD” الألمانية فإن ليفربول من بين العديد من أندية الدوري الإنجليزي التي أبدت اهتمامها باللاعب الدولي الألماني، وزعم التقرير أن الريدز يستعد لمنافسة مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير على التوقيع مع تاه، ويُعتقد أن اللاعب حريص على الانضمام إلى نادي في الدوري الإنجليزي يتنافس في دوري أبطال أوروبا، وسيكون قادرًا على مناقشة اتفاقيات ما قبل العقد مع أندية خارج ألمانيا اعتبارًا من بداية عام 2025.

لماذا يستهدف ليفربول مدافعًا جديدًا؟

فشل ليفربول في التعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الصيفية على الرغم من رحيل جويل ماتيب في صفقة انتقال مجانية وانتقال سيب فان دن بيرج بشكل دائم إلى برينتفورد، وتركت هذه المغادرات المدرب أرني سلوت مع أربعة خيارات رئيسية في مركز قلب الدفاع، فيرجيل فان دايك، وإبراهيما كوناتي، وجاريل كوانساه، وجو جوميز.

وقد تعتمد حاجة ليفربول لقلب دفاع جديد على فان دايك وجوميز، اللذين يواجهان مستقبلًا غير مؤكد حاليًا، ودخل فان دايك في الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده، بينما ارتبط اسم جوميز بالانتقال إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية، وإذا غادر أي من هؤلاء اللاعبين في العام المقبل، فسوف يحتاج ليفربول إلى الخوض في سوق الانتقالات لضم مدافع مركزي جديد.

إقرأ أيضاً.. مدرب ليفربول يتجنب مناقشة تجديد عقد صلاح.. تصريح غير متوقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “عبد السلام” تطمئن أولياء الأمور: أعمال السنة ليست بالمزاج
التالى أول تعليق من سيد عبد الحفيظ حول أداء نجله مع النادي الأهلي