أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

محاولة خطف حبيبة محمد على يد سائق إندريف على طريقة حبيبة منشور تداوله رواد السوشيال ميديا الشماع

محاولة خطف حبيبة محمد على يد سائق إندريف على طريقة حبيبة منشور تداوله رواد السوشيال ميديا الشماع
محاولة خطف حبيبة محمد على يد سائق إندريف على طريقة حبيبة منشور تداوله رواد السوشيال ميديا الشماع

محاولة خطف حبيبة محمد على يد سائق إندريف على طريقة حبيبة ..تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي منشورًا لفتاة تُدعى حبيبة محمد، حيث شاركت تجربتها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك بعد تعرضها لمحاولة اختطاف من قبل سائق يعمل على تطبيق إندريف.

محاولة خطف حبيبة محمد على يد سائق إندريف
محاولة -خطف- حبيبة -محمد- على- يد -سائق- إندريف

محاولة خطف حبيبة محمد

وأوضحت حبيبة أنها استخدمت تطبيق إندريف للذهاب إلى منزلها، لكن السائق حاول تخديرها. إلا أنها تصرفت بسرعة وهربت من السيارة على الطريق الصحراوي، وبدأت بالصراخ مما أجبر السائق على الفرار.

منشور حبيبة محمد على فيسبوك
منشور- حبيبة- محمد- على- فيسبوك

منشور حبيبة محمد على فيسبوك

بدأت الضحية حبيبة محمد تسرد تفاصيل تجربتها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: “لم أصدق أنني سأتعرض لمثل هذا الموقف في يوم من الأيام، لكن أمس، أثناء عودتي من العمل، طلبت سيارة عبر إندرايف. منذ اللحظة التي طلبت فيها السيارة، شعرت بشيء غريب، حيث أخبرني السائق أنه سيصل خلال ربع ساعة، وكان قريبًا جدًا حسب نظام GPS. لكن منذ أن ركبت السيارة، لاحظت أنه غير طبيعي، وكان يقوم بأشياء غريبة ويتحدث مع أشخاص غير معروفين، كما كان يتواصل مع شخص آخر عبر الهاتف ويقول له إنه وصل إلى مكان معين. كنت متأكدة أنه كان تحت تأثير شيء ما، وكان غير متزن”.

محاولة خطف حبيبة محمد
محاولة -خطف- حبيبة- محمد

تفاصيل محاولة خطف حبيبة محمد إلى الطريق الصحراوي

وأضافت حبيبة محمد: “عندما صعدنا إلى الطريق الصحراوي، أغلق السائق جميع النوافذ، وترك نافذة واحدة فقط مفتوحة، بينما كان يخرج برأسه من النافذة. كنت أشم رائحة غريبة جدًا في السيارة، وبدأت أشعر بالدوار، وكان جسدي كله يرتعش، ولم أكن أرى بوضوح. تصرفت بسرعة وفتحت الباب، بينما كانت السيارة تسير، وبدأت أصرخ وأطلب منه أن يتركني، وأخبرته أنني قمت بمشاركة موقعي مع والدي. نزلت من السيارة وركضت نحو الطريق، بينما بدا أنه توتر وواصل السير”.

واصلت الفتاة حبيبة محمد في منشورها توضيح أن الاسم الموجود على التطبيق يختلف عن الاسم الموجود على “Get Contact”. كما حذرت متابعيها من الركوب مع هذا السائق حفاظًا على سلامتهم، قائلة: “انتبهوا، لا يركب أحد معه، فهو لم يبدأ الرحلة أصلاً. أريد أن أفضحه لأن من غير المقبول أن تتعرض أي فتاة لمثل هذا الموقف المرعب.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التربية الرياضية" بطنطا تستضيف أنشطة جامعة الطفل
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية