أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

الفنانة الراحلة ناهد رشدي تتحدث عن الموت قبل وفاتها وحالة حزن كبيرة على الوسط الفني

الفنانة الراحلة ناهد رشدي تتحدث عن الموت قبل وفاتها وحالة حزن كبيرة على الوسط الفني
الفنانة الراحلة ناهد رشدي تتحدث عن الموت قبل وفاتها وحالة حزن كبيرة على الوسط الفني

الفنانة الراحلة ناهد رشدي تتحدث عن الموت قبل وفاتها وحالة حزن كبيرة على الوسط الفني..حالة من الحزن العميق اجتاحت الوسط الفني بعد وفاة الفنانة ناهد رشدى اليوم السبت 14 سبتمبر، الذي يت مع يوم ميلادها.

 

" target="_blank">

الفنانة الراحلة ناهد رشدي
الفنانة- الراحلة- ناهد- رشدي

الفنانة الراحلة ناهد رشدي تتحدث عن موضوع الموت

قبل وفاتها بنحو عام ونصف، تحدثت ناهد رشدي عن موضوع الموت خلال ظهورها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة cbc الفضائية.

خلال اللقاء، وعندما بدأت بالحديث عن معاناتها مع المرض، أكدت ناهد أنها لا تحتاج إلى دعم من أحد سوى الله، وأنها لا تخاف من الموت لأنه أمر محتوم. وأضافت: “لا أحتاج إلى سند سوى من ربنا.. ولماذا أخاف؟ دعونا نكون صرحاء.. الموت قادم لا محالة.. ولم أكن أفهم في البداية معنى السكينة، ومرضى لم يكن يشغل بالي”.

وفاة الفنانة ناهد رشدي
وفاة -الفنانة -ناهد- رشدي

**مرض ناهد رشدي وغيابها**

خلال اللقاء، أوضحت الفنانة ناهد رشدي أنها كانت نادرة الظهور في الأعمال الفنية بسبب انشغالها بتربية أبنائها ورعايتهم، خاصة في السنوات الأولى من حياتهم وأيضًا خلال فترة المراهقة.

وأضافت ناهد رشدى، خلال حديثها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، أنها توقفت عن التمثيل لمدة ثماني سنوات نتيجة ظروف صحية مرت بها، لكنها حاولت العودة إلى المسرح نظرًا لقرب منزلها من مكان العروض.

وأشارت الفنانة إلى أن حياتها الشخصية واهتمامها بأبنائها وعائلتها تأتي في مقدمة أولوياتها، خاصة خلال مراحلهم التعليمية المختلفة واحتياجاتهم لها، مؤكدة أن الحفاظ على عائلتها ليس بالأمر السهل.

وفاة الفنانة ناهد رشدي
وفاة-الفنانة-ناهد-رشدي

رحيل ناهد رشدي

توفيت اليوم السبت الفنانة ناهد رشدى، بعد معاناة طويلة مع المرض على مدار السنوات الماضية. وسيتم تشييع جنازتها عصر اليوم من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار الأن في 10 بنوك مقابل الجنيه المصري
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية