أخبار عاجلة

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لفهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لفهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي
تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لفهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي

تعرض فهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي ، لحادث أثناء وجوده داخل بيته في دبي بالإمارات خلال الساعات الماضية، ونقل على إثره إلى المستشفى.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل الحالة الصحية لفهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي.

تفاصيل الحالة الصحية لفهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي

وتعرض فهد المولد لاعب الشباب السعودي إلى حادث في منزله ، وسقط بشكل مفاجئ ونقل إلى المستشفى، حيث تعرض اللاعب للإصابة بكسور عديدة ودخل إلى العناية المركزة. 

فيما و يتلقى اللاعب الرعاية الطبية اللازمة خلال الفترة الحالية، وحرص وزير الشباب والرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبو ظبي على متابعة الحالة الصحية للاعب.

الشباب السعودي يتفق مع أيوب الكعبي

وعلم موقع تحيا مصر، أن نادي الشباب السعودي كثف مفاوضاته في الساعات الماضية من أجل إقناع أيوب الكعبي بالانتقال للفريق بداية من الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد أيوب الكعبي مع أولمبياكوس بنهاية الموسم الحالي، وكان قد انتقل للفريق في بداية الموسم وتحديداً في 6 أغسطس الماضي قادما من السد القطري.

وأتفق نادي الشباب السعودي مع أيوب الكعبي على عقد لمدة سنتين ويحصل اللاعب على 6 مليون يورو في الموسم الواحد، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حال تألقه مع الفريق.

نادي الشباب السعودي

ويريد نادي الشباب تقويه صفوفه في الموسم المقبل ونسيان ما حدث هذا الموسم وتدعيم الفريق بأفضل الصفقات من أجل المنافسة على بطولة الدوري والبطولات المحلية.

أرقام أيوب الكعبي هذا الموسم

لعب أيوب الكعبي 48 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات وسجل 32 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة ولعب 3204 ألف دقيقة، ويساهم بالتسجيل والصناعة كل 101 هدف.

ويستعد أيوب الكعبي للظهور مع أولمبياكوس اليوناني في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي خلال الأيام القادمة، ويريد التتويج باللقب مع الفريق قبل رحيله، ويعتبر الكعبي من نجوم أولمبياكوس هذا الموسم وسجل العديد من الأهداف في مختلف البطولات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التموين: خصم ٥٠٪ على أسعار جميع خدمات الشحن الداخلية في معرض "أهلاً مدارس"
التالى تراجع سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر أمام الجنيه 3 -9- 2024