أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جوية في طقس اليوم

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جوية في طقس اليوم
الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جوية في طقس اليوم

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جوية في طقس اليوم.. أصدرت هيئة الأرصاد الجوية نشرة الأحوال الجوية والظواهر الجوية المتوقعة اعتباراً من اليوم السبت 14 سبتمبر إلى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، حيث أشارت إلى أنه من المتوقع استمرار الطقس الحار والرطب على معظم المناطق نهاراً مع ميل للحرارة خلال الليل، كما ستستمر درجات الحرارة في الانخفاض في حدود (2:3) درجة مئوية على معظم المناطق واستمرار ارتفاع نسبة الرطوبة المؤشرات.

الأرصاد الجوية
الأرصاد -الجوية

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن الظواهر الجوية المتوقعة ليوم السبت

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية طقسا حارا رطبا نهار اليوم السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري والمناطق الساحلية الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقس حار رطب على معظم المناطق، وطقس معتدل الحرارة والرطوبة خلال الليل على المناطق الساحلية الشمالية.

بيان الأرصاد الجوية
بيان -الأرصاد- الجوية

هيئة الأرصاد الجوية عن شبورة مائية

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية شبورة مائية رقيقة صباحًا على بعض المناطق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية، ورياح معتدلة متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والمناطق الجنوبية.

هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس اليوم 14 سبتمبر 2024، يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على أغلب المناطق، حيث تبلغ (2:3) درجة مئوية، كما يستمر ارتفاع نسبة الرطوبة.

بيان الأرصاد الجوية
بيان- الأرصاد- الجوية

درجات الحرارة يوم السبت

تسود الأحوال المعتدلة في البحر المتوسط، حيث يصل ارتفاع الأمواج إلى ما بين 1.5 و2 متر، مع رياح شمالية غربية. أما في البحر الأحمر، فتتراوح الأحوال بين المعتدلة والمضطربة، مع ارتفاع الموج الذي يتراوح بين 2 و2.5 متر، والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة يوم السبت: العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية في القاهرة؛ العظمى 31 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية في الإسكندرية؛ العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية في مطروح؛ العظمى 38 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية في سوهاج؛ العظمى 41 درجة مئوية والصغرى 27 درجة مئوية في قنا؛ العظمى 41 درجة مئوية والصغرى 28 درجة مئوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير بريطانيا في عمّان: وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني ”لإساءة استخدام نظام الهجرة”
التالى الموت يفجع الوسط الفني بوفاة ناهد رشدي وهذا موعد الجنازة